منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-09-2012, 04:01 AM   #10

لصممتي حكممه

الصورة الرمزية لصممتي حكممه

التخصص: English,...
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little Angel مشاهدة المشاركة
هلا صمووووووووووتة

يعني هل ممكن أ. شادن تعطي فكشن للترم الجاي ولا أستبعدوها بسبب الرسوب الهائل؟؟؟؟؟
وأفتكر نور الله يسعدها قالت لي لاتجمعي بين السوشيو والآبلايد لأنة صعب وبأمشي علي كلامها الله يوفقها...
لكن مترددة هل أحذف الفكشن وأخذ النقد بما أنة فرصة مع أ. خديجة؟؟؟
والسوشيو ماأبغاة مع خولة لأني جربتها من قبل بالنحو لكن ماباليد حيلة....
لكن صموتة أنتي من تجربتك تتوقعي درجتك بالسوشيو كانت علي قد تعبك وكيف تتذاكر يعني حفظ صم ولا كيف؟؟؟

والآن لو حذفت الفكشن هالترم وأخذت نقد مابيكون علي ضغط الترم الجاي لو أخذت فكشن مع الأدب الحديث؟؟؟؟؟؟
مشكورة صمووووتة الله يوفقك ويسعدك أنتي وكل القرووووووب

عبوووووووووورة سهام جربتها بلأختبارات فقط بدون ماأحضر شرحها للأمانة أخذت عندها شعر الترم اللي فات ودرجتي رائعة عندها....ياليتها تمسك كل المواااد...........طمااااااااااعة هههههه
أما منال التاودي جربتها بالترجمة تقرء من الكتاب والأسئلة بسيطة البنات يقولوا وعليها درجات عالية...
الله يسهلها علينا يارب...

بالنسبه لمس شادن والله ماعندي فكره اذا راح تمسك الماده الترم الجاي ,,

بس نقول لا ان شاء الله ماتمسكها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معليش اعذريني نسيت من نقطة ان الابلايد والسوسيو راح يكونون في نفس الترم ..~

انا عني ذاكرت الماده كثيير واعطيتها حقها وزياده وكانت عندي 5 مواد غيرها في الجدول بالاضافه

لبحث لكن انا وقتها اخذتها في تحدي لنفسي انني بتوفيق الله راح اجتازها والحمدلله ,, بالنسبه لدرجتي

اخذت B مو على قد تعبي والوقت اللي قضيته فيها لكن بالنسبه للاختبار اللي اختبرته كانت الدرجه

احسن بكثيير من اللي توقعته الحمدلله ,, انتي اكيد جربتي د/ خوله واسلوبها .. الاختبار كان شويه في

لف ودوران بس انتي اكتبي كل اللي تعرفينه عن النقطه اللي تسأل عنها وفي كل باب راح تلاحظين

انهم ركزوا عاشياء معينه حاولي تركزين عليها , التجارب واستنتاجاتها ضرووري تحفظينها ,, الماده

عموما تعتمدعالحفظ ,, ابداا مو صعبه لا تخافين منها بالعكس انا استمتعت بقراءة الكتاب لان فيه

معلومات حلوه ومفيده صح احيانا يصير ممل بس حاولي ماتعيرين الملل اهتمام .. نصيحتي لك

اشتري الكتاب في اقرب وقت وابدأي ذاكري من بدري لان الدوره متأخره وماراح يكون فيه وقت ..

هذا الرابط فيه اشياء كثير فادتني ..

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=463542&page=2

اتمنى اكون افدتك باللي اعرفه ,, الله يوفقك ويكتبلك الخير والتوفيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع لصممتي حكممه  

يــــــــاربـ تـــوفــيـقـــكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لصممتي حكممه غير متواجد حالياً