منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-09-2012, 01:48 AM
الصورة الرمزية الاء المالكي

الاء المالكي الاء المالكي غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: علمي
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الأول
Skaau.com (9) نظام التعليم عن بعد الرائع+تخصص القانون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالبداية حابة احيي كل من له يد في فتح مجال زي التعليم عن بعد
و حابه اشجع كل بنت او شاب بس اخصص البنات اكثر لاسباب سأذكرها لاحقا ..
اشجعهم على الالتحاق بهذا النظام
اولا انا كنت زي كل بنت اقول بجيب نسبه حلوا عشان احول ل انتظام .. و ليا الحين طبعا اسبوعين بس ادرس .. لقيت اني غلطااااااااااااااااانه غلط كبير
وان التعليم عن بعد ارقى واحسن واسهل و انفع لي من الانتظام والانتساب
اولا : من ناحية التخصصات ... تخصصات التعليم عن بعد جدا جميلة وغير موجودة لا بالانتساب ولا بالانتظام
ثانيا: من ناحية المحاضرات ممكن نحضر ب اي وقت واي لحظا بالاسبوع وممكن ما احظر لايف وولا احد يكلمني . ولا اشيل هم حظور او غياب ليا اسبووع كاااااااااااااااامل اقدر اي ساعه افضي بها نفسي إن شاء الله و احضر .. وطبعا هذي الميزة كمان حلوا للمتزوجات الي عندهم عيال و ازواج و زيارات والخرابيط حقتهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللويا على قولة الكويتين
ثالثا: ما تشيلي هم انك تصحي وتبغي تنامي ولله هذي الخاصية احلى شي بالنسبه ليا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. ولا تشيلي هم مين يجيبني و اتأخر اخويا او زوجي عندو عمل بيتأخر اليوم وحااااااااااله .. والله وقت ما دقت براسي احضر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
رابعا: وهذي الي لمستها خاصتا بالرياضيات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انو بإمكاني اعيد المحاضرة مرة واتنين وتلاتا و اربعه ... و كمان عندي برنامج تسجيل المحاضرات اسجل كل محاضره كلها و لو مافهمت اعيد المقطع الي ما فهمتو الين ما يرسخ ببالي
مررررره مررررررررررررره انا مبسوطه من دا الشي
خاااصتا الرياضيات لانو جلست احاول افهم امكن3 ايام واليوم فهمت المحاضرا السابقا ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واتخيلت نفسي لو كنت انتظام ... و جاتني محاضرا رياضيات زي الي فاتت .. يا حــبـيـبـي ع قللة الادب الي حتصير هههههههههههههههههههههه والله لا احوس حوسا ما بعدها حوسه
من وين القا احد يعيد لي الشرح بنفس اسلوب الاستاذه
حتا لو كان في استاذه خاصه اسلوبها غير و اضافاتها غير كذا حتشتت ..

انا مره مبسوطا
ومقرره اكمل كل ال 5 سنوات إن شاء الله عن بعد
انا مستغرببا من قراري هذا بس جد لان لاقيه فيه مصلحتي
ولو احد بيقول نبغا نشوف ناس ونخرج
بسيطا اتفقي انتي وصحباتك اي يوم فاضيه ببالاسبوع اطلعو للجامعا و اتفاهمو ع الاشياء الصعبه وهكذا

و كمان سمعت انك لما تتخرجي من هالقسم شهادتك بتكون شهادة انتظام مو عن بعد والله اعلم مو متأكدة من هالمعلومه
اتمنا ما اكون طفشتكم بس جد جد جد انصح كل احد عندو اخت اخو بيدخل تحضيري انو يحول للانتظام

اما بخصوصصص القانون .. ف هوا طبعا مجال بالتعليم العن بعد
ومرا انا ابغاه وحابتو ... ف ابغا اسأل اي احد داخل هالتخصص كيف شععورو ونفسيتو كيف الله يتسر

انتظر الاجابه

luv ya all نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع الاء المالكي  

يارب وفقني ونجحني يارب

التعديل الأخير تم بواسطة الاء المالكي ; 20-09-2012 الساعة 01:54 AM.