منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2012, 12:22 AM   #167

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

بنوتات رجع الخيار الخاص بطالبات الانتساب لمن تدورو على الشعب مثل ما هو موضح في الصورة ( نوع الخصائص ~> انتساب ):

عشان يمديكم تبحثون عن شعبنا بدون لخبطة مع شعب الانتظام والتعليم عن بعد :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغده مشاهدة المشاركة
مساء الخير يابنات
انا باقي لي15 ماده وابغى اخذها على 3 اترام اقدر؟
ايش اخذ هالترم شوروا علي انا باقيلي:
1/مقدمه في الادب
2/مناهج البحث
3/الصوتيات
4/ادب القصه
5/المسرحية
6/علم الاصوات
7/اللغويات التطبيقيه
8/علم الادلة
9/النقد الادبي
10/الشعر
11/اللغويات الاجتماعية
12/حلقة البحث في اللغويات
13/شكسبير
14/الادب الحديث
15/براكتكم2
نفسي اخلص تعبت هذي خامس سنه والله تعبنا ايش ممكن اخذ هالترم انا اخذت مواد حره كذا ترم ابغى بس مواد تخصص اللي عندها اي خبره تشور علي وجزاكم الله خير
مساء الورد

وحياك الله

تقدري ان شاء الله نزلي مقدمة في الادب وصوتيات وعلم اصوات بس لازم تذاكري قبله الصوتيات مضبوط لانها متطلب لعلم الاصوات وعشان تفهميه لمن تشرحه المس لكم .

وفيه بنات نزلو بحث مع مقدمة في الادب وما شاء الله عدو فيها كويس رغم انو ما يرضو لكم تاخذوها سوا بس انتي ضيفيها من الاودس لانها ما تتفوت مع مس نجوى.

تقريبا هالمواد الاربعة لانو ما خلصتي المقدمة لو خلصتيها كان نصحتك بالفكشن كمان لانو فرصة ذهبية مع مس نجوى

ربي يوفقك يا عسل :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً