منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-09-2012, 08:30 PM   #61

Zsangerous

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: للـــمستجديــن: كيف بتـــرتب جــدولــك !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hmud مشاهدة المشاركة
الله يهدينا ويهدي الجميع ، أنا أكلمك والله لإفادتك لا للجدال ولا مانع من تبادل المعلومات والخبرات بما اننا نسير في نفس الطريق
اولاً مادة ar210 إجبارية ولا يمكنك التخصص في اي قسم إلا إذا اجتزتها .. هذا ماقاله ريان سحاحيري المشرف العام على مواد السنة العامة بالحرف الواحد ولك حرية التصديق وبإمكانك الاستفسار بالشؤون التعليمية

بخصوص la141 أنا مثلك اعتقدت انها يوم واحد الثلاثاء ، لكن لو تلاحظ في الاودس ( الحذف والإضافة )
كاتبين يوم T ومدتها ساعة ، وتحتها مباشرة يوم S ومدتها ساعة وخمسين دقيقة ، يعني هي تابعة لبعض
وانا ما عرفت انها يومين إلا في جدولي بعد مانزل فحبيت أفيدك وبس
الحمد لله انك متفهم و غير متعصب فهذا احد اندر الاصناف التي اراها في المجتمع ^^ مشكوور على سعة صدرك و حسن اجابتك.

بخصوص المشرف و الخرابيط اللي قالها انا الصراحة لا اجد لها اي مبرر فلماذا مادة تنتقل من السنة الثانية الى الاولى بدون سابق انذار؟ على العموم حتى لو كانت اجبارية انا كتبت المواد فوق على حسب تطلعاتي و غيرها...

و بخصوص la141 ..اخبرني صديق لي بأنها مادة مملة و متلخبطة (هيصة بيصة) و قلي هيا بس ساعتين فليش ما تحطها و تتفك منها و الصراحة انا لمن جيت احطها حسبتها و حطيتها في اول يوم و اول ساعتين من 10-12 يوم السبت عشان ما تزعجني طول الاسبوع و لكن ممكن كلامك فيه شيء من المنطقية بسبب عدم نزول بعض المواد لي الى الان و لكن اتمنى انها في يوم واحد و الله يستر ... انا إن شاء الله اوريكم صورة لجدولي اول ما ينزل لأن جدولي اللي كنت احلم فيه شبه مستحيل . لأن المعيد محسسني انه مرة مضغوط لدرجة ان ما يقدر يعدل مادة وحدة لية لكن الحمد لله انا رتبت جدولي ليناسب الجدول الجديد و تقريبا هو مشابه للقديم .

Zsangerous غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس