منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-09-2012, 09:34 PM   #124

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #VIP# مشاهدة المشاركة
بنات ممكن ينزل جدولي قبل ما أسدد وأقدر أضيف وأحذف بالله افيدوني اللي زي ما سددت نزلها شي في الأودس
حياك الله عزيزتي

في الترم الصيفي نزل لبعض الطلاب قبل ما يسددون وحذفو واضافو لكن للحين ما نزلت الجدول حتى للمعفيين حسب ما افادو زميلاتنا المعفيات في الانتساب اصبري كم يوم وراح يبان كل شيء ان شاء الله

ربي يسهل لك كل خير :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم نـواف مشاهدة المشاركة
سلام يا بنات
انا كنت معتذره الترم الي فات هل تروح عليه رسوم السداد؟
وكتبوا قدام المواد الي اعتذرت عنهاw
هل هذا معناه اني معتذره اولا
بليز ردو عليه لانه منجد مشكله لو راحت عليه الرسوم وادفعت رسوم ثانيه كمان هذا الترم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا عزيزتي
دامك اعتذرتي يصير ترحل لك الرسوم للترم هذا ان شاء الله
لا ان شاء الله ما راحت دام اعتذرتي يصير ما يحتاج تدفعين ثاني والرمز دبليو يعني معتذرة حسب ما اعرف w = withdraw

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم نـواف مشاهدة المشاركة
والله طلعت عيني وانا احاول افهم الاضافه هذى الي في الاودس الجديد وما فيه امل هيه الشغله معقده والا يتهيأ لي
يا ريت خلو النظام القديم مره كان سهل بالنسبه ليه
الي فاهمه ياريت تشرح لنا طريقة الاضافه بجد انا جاتني منخوليا
الاضافة لسه ما فتحت لنا لمن ينزل التقويم راح يبان متى تفتح لنا

لكن شوفي هالمواضيع راح تفيدك في كيفية الاضافة في الاودس بلس وان شاء الله تكون سهلة عليك :

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=538706
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=540787

ربي ييسرها لك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً