منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-09-2012, 08:56 PM   #113

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little Angel مشاهدة المشاركة
هلا وغلا وايت روز

الله يسعدك يارب

طيب أنا أبغي أعمل توازن بين المواد في الصعوبة
برأيكم أغير الأبلايد ولا السويشو؟؟؟

ومين الأستاذات اللي بيمسكوا هالمواد؟؟

فكشن-أبلايد-نقد-سوشيو-فونولوجي

مشكورين مقدمآ...
هلا فيك يا قلبي

الابلايد مع مس منال نازلة بالاودس والسوسيو اظن راح تكون برضو مس منال لانو هيا ماسكتها للانتظام هالترم واسلوبها دقيق للامانة ويحتاج تركيز ومذاكرة جدية ومن قلب لانو اختبارها من خمسين درجة يعني الغلطة بدرجتيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فيه عندك شكسبير يعتبر منهجو خفيف اما السيمانتك دسمة وتحتاج جهد وتركيزز لانها برضو مع مس منال عموما مواد السابع تحتاج وقت وجهد وتركيزززز فانتبهي مضبوط وبرايي جدولك طيب بس شدددي حيللللك كثيررر

ربي ييسر لك كل خير واستخيري لا اوصيك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمى العبّادي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا جديده بالتخصص ومحتاره وقلت بستشيركم..معدلي 4,54 واتوكلت على الله ودخلت انقليزي

وخايفه ينزل اكثر بأول مستويين وانا عندي اعفاء ..ففكرت اني ماخذ الريدنق ..واجلس هذا المستوى اطور نفسي لانو

خلفيتي بسيطه ومنها ارفع معدلي ..

وراح اخد مواد عامه +فرنسي لاني سمعت انو جدا سهل+استماع ..

اش تنصحوني هل تفكيري سليييييييم ؟؟وخبرات البنات الي عدو اول مستوى بمواد عامه اذا متواجدين معانا
هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله وربي يزيدك من فضله ونعيمه

انصحك نزلي عامة + فرنسي وبدون استماع عشان ترفعي معدلك والترم اللي بعده نزلي مواد التخصص وحاولي تنزلي خمسة مواد وشدي حيلك زززززين

ربي يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير العسيري مشاهدة المشاركة
مساء الورد عليكم جميعا

انا لسا ماعرفت كيف اطلع الشعب من الاوديس الجديد

لكن عندي هاذي المواد
كرتسزم
سيمانتك
بويتري
ابلايد

وشباب وقيم مواطنه او علوم طبيعيه مدري بالضبط وش اللي لازم اخذ منها

ياليت حد يشوف لي الشعب ومين الاساتذه والدوره سنترا او لا

وثانكس افري بدي
حياك الله عبورة

الشعب يا جميلة تروحي على طالب ~>تسجيل ~>اختيار الفصل الدراسي ~> تنفيد ~> بحث شعب دراسية وتختاري السنة ~> تنفيذ ~> تختاري lane~> بعدها المركز الرئيسي طالبات ~> بحث شعب دراسية وراح تطلع لك كل الشعب انتساب وانتظام وتعليم عن بعد
قبل فترة كان فيه خيار الانتساب -طالبات بس الحين انشال ان شاء الله يرجع قريب

موادك كلها سنترا والعلوم بديل للبراكتكم 1 والشباب بديل مبادئ الادراة

كرتسيزم + بويتري ما نزلت اسماء عندهم لانو مس سهام تركت القسم للاسف
سيمانتك + ابلايد مس منال وشدي حيلك عندها لانو تصحيحها دقيق للامانة واسئلتها قليلة

وينعرف وقت الدورة من التقويم ولسه ما نزل لنا ان شاء الله يتحدث قريب

ربي يفتحها بوجهك عبورة :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 01-09-2012 الساعة 09:24 PM.
white rose غير متواجد حالياً