منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-08-2012, 09:47 PM   #530

Aishah AL-farhah

لا إله إلا الله

التخصص: لغة القرآن
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: [.. ما أشبهَ اللّيلةَ بِالبارِحة ..]

_ موقف طريف لا يغيب عن بالك حدث لك في رمضان ؟

حاولت جاهدة تذكر موقف طريف ، لكن كعادتها الذاكرة تخونني
لو تذكرت هالموقف وقتها كتبته باليوميات

برمضان ما قبل العام ، كنت بأحد العصريات نايمة في سابع نومة ، ويجيني اتصال مرات ومرات ، وأنا ساحبة عليه ، آخر شيء قلت ممكن أحد مزنوق متورط ولازم أرد عليه ، قمت ما اشوف الشاشة ولا الرقم ، بس قلت دام انه تكرر الاتصال أكثر من مرة ، لابد أنه شخص يعرفني

رديت أأألووو ، بالجهة المقابلة أمي : قوووومي سووووي فطوووووور لنا ولأبوك وأخوانك
طبعًا أنا أول شيء أبغى أستوعب حبة حبة ، أمي صوتها باين أنها برا البيت ، ومبسوطة ، واسمع حولها أصوات أخواني وأخواتي المصونين والمصونات وبزارينهم ، هذه الصدمة الأولى الي لازم استوعبها
ثم أنتقل لمرحلة استيعاب الصدمة الثانية ، اللي هي : متصلين عليّ قرب العصر لعنبو شيطانكم تطلبوني أسوي فطور لجيييييش
وحنا بأخواني وعيالهم وأختي وعيالها ماشاء الله تبارك الرحمن إذا اجتمعنا ببيت واحد نتجاوز العشرين

قمت عاد وأنا شكلي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، وياويل أحد يقرّب مني وإلا يكلمني باتفجر فيه
زعلانة أكثر شيء ليه طلعوا وما أخذوني معاهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رحت المطبخ وبديت بالعجن والطبخ والنفخ ، والهواش طبعًا ههههههههه مع نفسي أتهاوش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جاني اتصال للمرة الثانية من أمي تقول صحي أخوك فلان يروح يجيب لبن
وطبعًا أخونا فلان هذا إذا رقد يعني مات ، يعني لو باصحيه أعتبر نفسي كأني جالسة أحاول أبعث آدمي من الموت !!

ومشواير مابينه وبين المطبخ ، ساعة ونص ممكن آخذ معاه على ما يصحى
وأخيرًا صحي ، وهو ماهو عارف الخبصة اللي صايرة ، ولا شيء ضعيّف راقد لين قرب المغرب
راح جاب ثلاثة جوالين لبن ، ولما دخل المطبخ ، وشافني جالسة أقلي سنبوسة
بدأ يتشرط ليه سوتم سنبوسة مدري وشو ، ليه ماسويتم سنبوسة كذا
وأنا وجهي مثل ذا خمسين مره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفجأة صار الانفجار العظيم ، وانفجرت فيه ، وطلعت كل ما في نفسي فيه بلحظات وجيزة
وهو مسكين منصدددم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لأني أندر أندر من النادر أتهاوش مع أحد ، وخاصة مع أخواني

عاد هو ماوده يطولها معي ، لأنه حس من قوة انفجاري ، لو بيرد عليّ ما بيقدر يفتك مني
لذلك اختصرها ، وجاء فك جوالين اللبن الثلاثة وكبها كلللها بمجلى المطبخ ، وقال هاك هذا اللبن الي صحيتيني أشتريه

عاد أنا وقتها أصبحت بركان آيسلندا ، لكن سكت من الصدمة والقهههههر
وبعدما خرج هو من المطبخ ، جلست أطالع في اللبن المهدور ههههههههه في المجلى
وبديت أسترد هدوء أعصابي شوي ، لما شفت لبننا العزيز تمّ التضحية به وهدر دمه
وشوي إلا وأنا هادية وخلاص طاح الحطب

وتوتة توتة خلصت الحتوتة هههههههههههههه

Aishah AL-farhah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس