منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-08-2012, 02:17 PM   #6

ATJ

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: موضوع يخص طلاب كليتنـا ،، الرجاء الدخول :)

قلبي الصغير لا يتحمل :(

فطرت قلبي يا رجل :(

انا تكلمت عن هالمشكله من زماااااااااااااان اعتقد من قبل 4 سنوات ونا اتكلم عنها بس مافي أي تجاوب < صراحه مو 4 سنوات هي تقريباً 3 سنوات < يقال لي ارقع

لآلآ امزح مو 3 سنوات الا سنه وحده .. ولا اقولك ما اكذب عليك قبل اسبوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم يعني انه من زمان ونا اتكلم واتكلم واتكلم الين جف الحبر و سال الدمع و العصفور صوصو

طيب شوف بما اني شخص قديم على المشكله و عرضتها على اشهر الاطباء الجراحين و افتو لي بأن هنالك حلين

الاول : نجمع قطّه و نشتري لـ شباب الكلية لاب توب جماعي بحيث ان كل نص ساعه واحد يدخل و يشارك و يعني نسوي جدول .. لأن تعرف اللاب توبات غاليه و صعب كل شخص ياخذ له لاب توب

أو الثاني : اننا نرد على بعض فالمواضيع .. يعني كل هذا الرد مثلاً نخليه موضوع و انتا تسوي اقتباس على ردي و ترد فـ موضوع جديد .. يعني نسوي اننا كثيرين مثلاً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس عن نفسي انا لو بيدي شي كنت سويته و ما بأبخل على اي شخص بالفائده

و ان شاء الله يوم السبت لو رحت باكتب تقرير عن الملتقى < لأ احد يعتمد اقول لو رحت

ع العموم شكراً على القصيده و صح لسانك < مواصل و جيعان لا تعليق ها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و شكراً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ATJ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس