منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-08-2012, 12:06 AM   #25

THE DRAGON

الصورة الرمزية THE DRAGON

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: اسدح المواد المتبقية لك هنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــدب مشاهدة المشاركة

اخوي عبدالله اسأل الله لك التوفيق .. شد حيلك يالطيب مابقى شي ماشاء الله ولاقوة إلا بالله

بالنسبة لمقدمة في الترجمة

حضرت اختبار الـ 20 فقرة عند الدكتور رأفت وحملت المادة وكنت مقتنع اني استاهل الـ f لأني مافتحت الكتاب خييير شر فقط اعتمدت على ملخص هنا بالمنتدى جاااب لي النكبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقلت ياولد والله غير اخذ الماده وعند نفس الدكتور في الترم الصيفي وبرضو مالحقت اذاكر مضبوط ولكن المره هذه عديتها بـ 78 ولله الحمد وهذا بعد ماطلعت على الكتاب وبحبشت في مواقع النت من هنا وهناك

وللمعلومية الدكتور رأفت كان زعلان وقال هذا أخر ترم انتساب لي << يقصد الترم الصيفي

يعلم الله ان الدكتور كان متعاون جدا واسئلته سسسسهله عسى الله يوفقه ويعطيه الصحه والعافيه

بالتوفيق
اخوي انا من اللي اختبرو العشرين فقرة ومذاكر الكتاب كامل والله العظيم ماتعبت في ماده مثلها

وحظرة الدورة التأهيلية واخر شي جاب العشرين فقرة اللي مسوي فيها من اللف والدوران ما الله

به عليم واخرتها راسبين لا وفوق هذا كله انا كنت في قاعة هو كان فيها ويجيب له السواق اللي

معه قهوة ويشرب وجالس يتبسم ويضحك ويقول حلو الاسئلة بسيطة ماتبغى اكثر من عشر دقايق

ماعليش ابو مشعل طلعت عن الموضوع من القهر اللي في قلبي .

توقيع THE DRAGON  

THE DRAGON غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس