منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-08-2012, 09:54 PM   #17

عبدالله الAL-HARBIحربي

الصورة الرمزية عبدالله الAL-HARBIحربي

التخصص: انجenglishليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اسدح المواد المتبقية لك هنا

شكل الجميع عنده صرف ومقدمه في الترجمه والسبب رأفت الوزنه والذي له كل الاحترام لكن أسئلته فيها نوعا من الاجحاف 20 فقره وصعبه ومن بين السطور انا كنت ناوي انزل موضوع بهذا الخصوص بعد العيد لكن بما اننا تجمعنا هنا والاغلبيه عنده هاتين المادتين الكل يجلها بسبب الدكتور الفاضل الوزنه لذالك ياشباب نبي تكاتف من الجميع بنوصل هذه المعاناه للدكتور عبدالله الشهري لكن بعد العيد مش الان قد تقولون الدكتور عبدالله مابيسوي شي وانا بقولكم الدكتور عبدالله انسان متفهم ومتعاون مع الجميع فهو يسمع من الطالب ويعطيه وقت ويفهم ماعنده وبالاخير يايقتنع بما تقوله يايقنعك بما يقول انسان والله متفهم لكن بعض الطلبه يكلمه بعصبيه وباسلوب غير لائق لذالك اللي عنده هاتين المادتين يكلم الدكتور او رسل رساله ويوضح له اسلوب الوزنه ويطالبه تغيير الدكتور علما ان هاتين المادتين عنده منذ 6 اترام تقريبا على التوالي فالهمه الهمه والله الله بالاسلوب الطيب .

طبعا موادي المتبقيه هي

مقدمه في العلوم الطبيعيه
مقدمه في الترجمه
الصرف
علم الدلاله
اللغويات الاجتماعيه
الادب الحديث

وسوف انزلها الترم القادم والله ييسر الامور على الجميع ويوفقنا بالدكاتره الطيبين

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادخل على هذا الرابط فربما تجد السعاده من خلاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.ensan.org.sa/vb/showthread.php?t=25139

عبدالله الAL-HARBIحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس