منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-08-2012, 04:10 AM   #29

nice-

جامعي

الصورة الرمزية nice-

التخصص: موارد بشريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: انطباعكم عن اختبار الموارد البشرية انجليزي

الفيصل يابعدي الشباب تكلمو بخصوص الانطباع عن الاختبار وذكرت تجربتي هناك وذكرت كل مايخص الماده واللي انصح فيه انا وبقية الزملاء اطلع على الموضوع بيفيدك أكثر واسأل الله لكم التوفيق جميعاً

(
شباب حبايبي بالنسبه للماده هذي الملخص اللي نقله ابو حسام وعجلان وترجمته انا ونسقته ولعو فيه ارموه بالزباله الاكيد احذرو تذاكرو منه والله بس تعبنا عليه بدون فايده
الدكتور هندي ماعنده حرف واحد عربي قمت اسولف معاه بالاختبار هذا كويس والا مافيه كويس وربي حسيت انه ببقاله مو بجامعه والعتب على الجامعه مو الدكتور الدكتور كدكتور جدا محترم وواضح انه طيب لكن الماده دسمه ويحطون دكتور مايعرف عربي هنا المشكله لما كانت مع الدكتور هاني العمري كان يعطيهم مصطلحات ويقول عطوني ترجمتها بالعربي او رتب الجمل التاليه ليه ؟لأنه يعرف تأسيس الطلاب بالانجليزي كيف كان فمستحيل انه يتعامل معاهم بالانجليزيه البحته عشان مايخرب بيتهم بغض النظر عن اخلاق الدكتور هاني الرائعه المهم ماعلينا ذاكرو من ملخص الدكتور هاني فيه ملخص للدكتور هاني وملخص للدكتوره غاده بالاضافه الى حدود 120 كلمه انجليزيه ملخصها الدكتور هاني هذي هي اللي بتفهمكم الماده وتحفظكم المصطلحات وتعدون الماده بإذن الله غير هيك انسو الموضوع اعتمدو الكلام اللي قلته لكم والله يوفقكم انا ذاكرت قبل ثلاث ايام من الملخص اللي عطانا الدكتور مافاد وقبل الاختبار بخمس ساعات لقيت هالملخصات اللي قلت لكم وبفضل الله حسيت انه فهمت الماده فعلا وهي اللي حسيت انه فادتني بالاختبار مع انه لسى مانزلت الدرجات بس فرق بين الملخصين والله يوفق الجميع واعذروني ماقدرت اصور لكم الاسئله لانها كانت صعبه ودسمه والوقت يادوب )

توقيع nice-  

قناعاتــي
"الحيــاهـ هي أكبـر من أن نختصر معناها في طموح يتحقق
بل هي لحظات يجـب أن نعيشها بإستمتاع مطـلق مع أنفسنا ومع من حولنـا "
"لا تتحـدث عن كثـرة البائسين كن فعالاً وساعد واحد"
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة nice- ; 12-08-2012 الساعة 04:20 AM.
nice- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس