منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-08-2012, 10:12 AM   #19

قمممر

جامعي

الصورة الرمزية قمممر

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: ~}{ هنـٍـٍـٍـآ تجمـٌـعُ بُنـٍٍـآت خِليصص لهذٍـ،ـآ العْ ـــآآآم 2013 }{~

هلا هدولتي ي قلبي ،
والله انا ماعندي فكرة عن المواصلات بس الي سمعته والاعلانات الي حطوها بالجامعة انو فيه باصات موفرتها الجامعة للي من جدة و ببلاش بس وش هرجتها الله اعلم ،
و بالنسبة للسنة التحضيرية : شوفي عزيزتي حبسطها لك ، حتدرسي باذن الله 4 سنوات فقط اول سنة حتكون تحضيري و 3 سنوات الباقية تدرسي تخصص ، بسييييطة موو !!

وبالنسبة للخطة ، لا ي ماما مو ع كيفك هههههه هي تنزل لك و الجداول مادزي متى حينزلون لكم هيا احنا نزلوها لنا الساعة 12 الظهر في لوحة الاعلانات بالجامعة اول يوم داومنا فيه و كتبناها احنا بس فيه وحدة جابت جوالها و صورتها لنا لاننا ذاك الوقت مانعرف نكتب جداول عنقلوزية مافيها ولا كلمة عربي هههههههه >> ي الله سالت دموعي و بييغرق بيتنا اتذكرت ايام الجامعة ههههه تراني اهززر
و سلامتكمم
هدولة ، روقي المنجا اشوفك مستهمة و انا اختس وكليها ع الكريم الي ماجاب الرجا به ،،

بس ادعوا تجيكم الخطة الي موادها اكثر لان معدلكم يزيد فيها
انا لمن نزلت الجداول فرحت انو ادرس 4 مواد بس
ولمن نزلت المعدلات قلت ياليت كانت خطتي أ بس الحمد لله ع كل حال
مكتوب ومقدر ،
الله يسهل لكم و يوفقكم و لاتشيلون هم ابدن لكل مجتهد نصيب و كمان الدكتورات ما يخالفون معكم
و اي وحدة عندها مشكلو مع الدكتورة تحاشيني و انا اظبطها ~ قلبت كويتي
احس خبصتها ف الكلام معليش دوخة الصيام هههه

قمممر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس