منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-07-2012, 11:44 PM   #7

ُزمرد

Ł E Ę Ñ A 

الصورة الرمزية ُزمرد

التخصص: PhaямaD ♥ ♡
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: الكتب الدراسية في الصيدلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharm.d .s مشاهدة المشاركة
صراحة كلامك صدمني مرا
وحسيت من جد اني ما ظلمت المتدربات الي كانوا عندنا
كتاب الفارما كلوجي حق لبن كوت المرجع الي اعطونا هوا دكاترتنا من اسهل الكتب اصلا انا اغلب الوقت كنت ارجع للكتاب عسان الصورة والطريقة المبسطة في شرح المكنزمات
والكتب منظمة اكثر وبروفشينال اكتر
صح انا ما كنت ازاكر من الكتب بس كنت ارجع لاشياء الي مو فاهمتها الي احتاج اعرفها من اساسهااا
الكتب حاجة لابد منها
بصراحه دا الواقع =(

انا دوبي مخلصه سنه 2 وصحباتي سنه 3 ماجابولي طاري كتب ابداً الاعتماد الاساسي في الدراسه و (الاختبارات) عالشيتات
وماحد ينكر ان الدراسه من الشيتز
اما اللي حابب يستفيد لنفسه يمكن يرجع للكتب بس احس اسلوبها حيكون بالبدايه صعب شويه لين نتعود

والله انا قريت لك كم رد وشفتك توصي بالكتب وحاولت احمل اكتر من كتاب لماده الفارماكولوجي كل الوصلات كانت معطوبه للاسف

انا قلت الكتاب معقد بالنسبه لاننا دايما بناخد المعلومات طازه ع بلاطه من الشيتات اما الكتاب يشرح باسهاب بس اكيد حيكون احسن لانه شارح بالتفصيل بس بدايه ليا لو قريت من كتاب ح استصعب الموضوع لين اتعود عليه ويسير مرا حلو انا مره اشجع اننا نرجع للرفرنس والكتب دايما

حمستيني اشتري كتب لو تعرفي كتاب مره مره مبسط للفارما ياليت تقوليلي انا مره مهتمه بالماده دي من قبل ما ادرسها . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ُزمرد  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة ُزمرد ; 29-07-2012 الساعة 11:48 PM.
ُزمرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس