منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-07-2012, 06:11 AM   #42

S.Bn

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية S.Bn

التخصص: مستجد
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: كَمُستجدات وطالبات في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات .. نبا اقتراحاتكم :$

ي ربي يسعدكم ههههههههههههههه

تصدقوو أفكرر اسووي موضوع للبنات يدردشوو فيه وموضووع للشباب يدردشوو فيه ؟! / ايش رايكم ؟؟!

كذا موضوع نحط فيه أفكارنا ولوو مثلن نفكرر في الجامعة نجتمع ونطلب من برا .. ومثلن يوم نخصص ساعة للاجتماع في المنتدى ونتحمس مع نفسنا :P .. ونسوي حفلة ونحط صووور أكل يعننو حق الحفلة :P ..
يب يب فكرة حلوة >> يا حبها للهروج و الشطحات

<=== عيونها ملتهبة وجسمها مكسر وبواقي سُخونة = نفسية
سلامتك ما تشوفي شر

سيرين .. الصراحة أفكارك عجبتني .. بس لو كانت زي ماقالت iRe مجلة خاصة بالتقنية وتٌكون من شغل البنات..

اممم هذي الفكرة ممكن نرفعها للكلية عشان طباعة الورق وكذا .. ولو ماتحمسوو معانا ممكن نخليها مجلة الكترونية .. واحنا ننشرها ع قروبات الدراسة حقنا <3 _ <3 .. (يعني الفكرة حتتنفذ ان شاء الله ) + بانتظار النموذج الإبداعي حقك :$ ..
ياي ياي فكرتي رح تتنفذ

و النموذج هنا

http://arab4load.info/downloadf-d4be...2751-docx.html

لأنوو ع حسب مافهمت من أروش إنها تبا أفكار دورات .. وهيا في بالها فكرة عن الروبوتات وناوية تنفذها ان شاء الله .. بس برضوو تبا أفكار دورات عشان آخر ترم لها .. فتبا تعطينا قد ماتقدر - ربي يحميها ويحفظها - ..
ما عندي افكار لدورات

وانا بحس خطي يتحسن .. يعني مافي أمل اصير مبدعة أو مخترعة :'( .. بترفعي معنويات سارونة وبتحطميني ولا ايش ..
لا لا بعيد الشر عنك يا رب شو ما تصيري مبدعة
انتي مبدعة و نص

وبالنسبة للمسابقة الشهرية.. الأفضل تُكون في مُلحق تابع للمجلة ولا ايش رايك ؟!!
حلو بس ما جات على بالي مع انو في المجلة حاطة صفحة مسابقات

وبالتوفيق للكل ..

دمتم بخير
اميين
و انتي بالف صحة و سلامة

بس باسال سؤال كان في تسميع لجزئي 29 و 30 حتسوها السنة دي و لا تكنسلت لانو انا تحمست لمن شفت الموضوع دا
http://www.skaau.com/vb/showthread.p...=1#post5403305

و بس

بالتوفيق للجميع

توقيع S.Bn  

منصورة يا شـــــــــــــام

التعديل الأخير تم بواسطة S.Bn ; 28-07-2012 الساعة 06:15 AM.
S.Bn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس