منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-07-2012, 02:09 PM   #27

rival soul

جامعي

كلية: كلية الحقوق
التخصص: قانون
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
البلد: جــــدة
افتراضي رد: رأيكم بـ جدول آلمستجد ي أهل آلخبرة =)

بالنسبة لاسماء الدكاتره ... ie255 >>> وائل حسنين شرحه لمسائل العادية لكن مايعطيك شي فيه صعوبة فلو مافهمت تمام وادربت بنفسك زيادة ودخلت الاختبار ماتحل كويس لكن في التصحيح مرااا تمام ويزود ومتسامح (طيب بالعربي ومحترم) .
ie200 زي ماقلك مهندس فارس ...افضل شي اويس و رمضان كمقيمين ...المادة دي فيها اللي يقيمك يعطيك الدرجات ومدرس تاني يشرحلك .
math 202 >>>اشوف الشعب يمدح في القثمي مادري انا درستها عند اشرف زنقور مصري وشررحه جدا رائع والمحاضرة جدا خفيفة وحلوة يعني ادمي يفهم ومحاضرته تمام وحلوة وكانو في شباب ينصحونا بيه لما كنا هندسة عامة...
ee201 شوف انا كنت عند جهانزيب خان يشرح انجليزي مكسر لانو هندي وماتفهم شي كتير وشرحه تعباااان اصلا لكن يدف وطيب ...اياد ابو الحاج اخلاقه وتعامله مو كويس ومحاضرته جابتلي القرف وسحبت المادة من عنده لكن الحق انه كان شرييييح ...تبغى تشوفلك واحد بين الاتنين مدري خخخخ
phys202 في واحد مصري لقبه الفقي ابععععععععععععد عنه دا لو جات المادة عنده احذفها لو مافي غيره ياخي لا شرح ولاحضور الا بمزاجه وهوا مايحضرنا كان اصلا ...قعد اسبوعين يسوي يحضر الطلاب وبطل خخخ ويعطيك 5 درجات المشاركة دي اصلا من تقسيم درجات المادة ويقول هوا انه دا البونس حقو !.
chem281 العنزي مية مية في البداية تحسه حاد الطباع شوية لكن هوا كويس وابو اللي يقعد يحشك وانت تضحك خخخخ...
meng102 الرسم حيكون واحد دكتور اكيد انت كل اللي عليك ارجع البيت وامسك البرنامج اقعد ارسم وادرب واستخدم الادوات اللي اعطاك هيا وفيه كراسه اذا اخذتها اقعد ادرب في صفحات معينة يحددها لك المهندس بالذات في الاسابيع الاولى عشان تصير يدك خفيفة وتتعود....
دا اللي عندي والله يسهلكم ^_^ اي سؤال قول طلع اللي في قلبك

التعديل الأخير تم بواسطة rival soul ; 22-07-2012 الساعة 02:11 PM.
rival soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس