منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-07-2012, 04:20 PM   #120

asma'a

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية asma'a

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: CS ولله الحمد ^^..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع الحاسوبين والحاسوبيات المستجدين =)

الحمد الله على كل حال
حبيبتي أنا مع كلام أنين مليون بالمية :$

ولا تخلي وجاهة الطب ومستقبلوو يغرووكي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

انتي لازم تدخلي الشيء اللي يناسب ميوولك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

صح يمكن حلم بابتك انك تدخلي كلية طبية بس كمان لازم تُشوفي انتي ايش تبي عشان تقدري تتفوقي في حياتك وتقدري تكلميه وتقنعيه بوجهة نظرك..

في الأخير ي حبيبتي اللي ربي كاتبوو حيصير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

وماتدري يمكن تنقبلي في كلية الصيدلة وبعدين تحولي للحاسب وممكن العكس تنقبلي حاسب وتحاولي تحولي لكلية الصيدلة .. وفي الأخير اللي ربي كاتبوو ليكي حيصير ^^..

أنا كُنت كلية طبية (علاج طبيعي) وماكُنت متوقعة ولا 1 بالمية إني أحول لكلية الحاسبات وكُنت بانية حلمي كُلو ع تخصصي ^^.. بس لما جيت أحول كنت محتارة بين الحاسب وتسويق في ادارة واقتصاد .. ولما شفت نفسي أميل لايش اكثر شيء اخترت الحاسب ^^..وأول شهر في الحاسب تعبت لأني حابة تخصصي القديم وكان تحويلي لأسباب خاصة .. لكن ورربي دحين إني أقول الحمدلله ع كل شيء .. ربي أرادلي دا الشيء ودا شيء كان فيه خير كبير :$ .. لأني حبيت الحاسب وتعلقت فيه وصرت أفكر في إني أخدم المجال الطبي ببرامج في المستقبل ان شاء الله ..

ولما حضرت مناقشة صاحباتي حق التخررج .. كان كذا موضوع يتكلم عن الألعاب وبرمجتها ودورها في العلاج الطبيعي وتحسين حركة اليد والرجل ............ الخ

ورررربي وقتها ابتسمت من قلبي .. لأنوو بجد الحاسب داخل في كُل شيء وأقدر أكمل حُلمي فيه :$ ..

حددي أهدافك في الحياة وايش تبي تصيري وقد ايش حتفيدي العالم اللي حولك ..

انتي مسؤولة عن كل حرف تتعلميه ايش حتعملي فيه ^^..

العلم أمانة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

ولازم تحطي في بالك إنوو دراستك ماحتفيدك انتي وبس .. دراستك ممكن تخدم أمة بحالها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

بس اختاري الشيء اللي لما تتعلميه .. تتعلميه برغبة واقتناع .. عشان تعطي مجالك أكثر وأكثر :$ ..

وع قولة دكتورة غادة .. احنا أمة محمد حنغير ان شاء الله ونرتقي بأمتنا لو تعلمنا صح وحبينا اللي نعملوو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

وإن شاء الله يُكون كلامي شافي ليكي وتقتنعي بيه :$ ..

والاستخاارة مهمة جدا جدا ..

طبعن ماراح تحسي شيء في الاستخارة .. لكن لازم يُكون عندك ثقة ويقين بربنا انو هوا حيختارلك اللي فيه الخير ليكي ..

وطبعن تستمري في الاستخارة لين ينتهي الموضوع :$ ..

مرررة أو مررتين أو ثلاثة مو كافية ليكي :$

بالتوفيق ي بطتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دمتـِ بخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع asma'a  

الحسد يجعل بعض الناس يلجؤوا الى طرق خبيثة وملتوية للتقليل من شأن ( الناجحين )
بسبب ضعف الشخصية و الإنهزامية لديهم

ودائما الحاسد يظل في المؤخرة ..

لـ/ ـلؤي نسيم || Loai Nassem ..

*.*.*.*.*.*

يقول الرب جل وعلا: " فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنَّ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ " سورة يُوسف (34)

التعديل الأخير تم بواسطة asma'a ; 13-07-2012 الساعة 04:43 PM.
asma'a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس