منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-06-2012, 03:22 AM   #4

PMEL

جامعي

التخصص: تحضيرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
افتراضي رد: الدخول للأهميه(مقدمة العلوم الطبيعيه)

صباح الخير ياليل وسهر مع أن العميد ماقصر ورد على بكل رقى وأدب وأحترام ويقول انه شاف ورقتي وتأكد ولكني لازلت مصر أكثر وأكثر من أول لأني واثق بالله أولا ثم من أجاباتي يعني تخيلوا يجيك واحد يقول أسمك ياسر وأنت أسمك ناصر مو معقول اللي قاعد يصير ليش مايريحون أنفسهم ويريحونا ويعطونا ورقة الأسئلة بعد الأختبار نراجعها ونتأكد من أجاباتنا حسبي الله على من كان سبب في هذي الفكرة الغبية نفسي أفهم ليش هذا التعقيد والله مايبيلها تفكير أعطهم الأسئلة وأفتك اللي يسمعهم يقول الترم الجاى بيعطون اللي بيختبرون بعدنا نفس الأسئلة ولا نصفها ياشيخ ولا يشوفون سؤال واحد الحمد لله على نعمة العقل نعود لمشكلتنا انا أتوقع ياأخوان أن فيه لخبطة في النماذج بمعنى انا أختبرت في الرياض نموذج (ب) ويوم جاء وقت التصحيح صححوا لنا على نموذج (ب) للي أختبروا بجدة ماأدري ليش عندي أحساس غير طبيعي أن هاذي هي المشكلة على العموم ياأخ ليل وسهر انا معك بأذن الله أن تيسرت أموري طبعا انا ارسلت رسالة للعميد قبل قليل وأنتظر رده وعلى ضوئها يتحدد الوضع أستودعكم الله

PMEL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس