منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-06-2012, 02:33 AM   #10

HaMaD2oO8

متوقع تخرجه ،، الحلم قريب

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: اللهم لك الحمد والمنة اخواني واخواتي تخرجت الحمد لله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحزوون مشاهدة المشاركة
الــــــــــــــــــ مبروووووووووووووووك ـــــــــــــــــــــــــــــف

ياليتني كنت متواجد من بدري في المنتدى لاكون اول المهنئين لك اخوي حمد بس كان زواج اخوي هو الي عطلني عن دخول المنتدى فالعذر من الله ثم منك يالغالي لكن والله ثم والله اني اول ماشفت الموضوع من الفرحة اني ما ادري وش اكتب لك .

والله ان خبر تخرجك يا حمد كاني مبشر بولد عسى الله ان يريك كل خير وسعادة وان يرزقك بر والديك .

اشكرك كل الشكر انك ادرجت اسمي من ضمن القائمة واني والله اعتبره وسام شرف منك يالغالي مع اني لم اخدمك ولم اخدم المنتدى بشيء والعذر والسموحة منك .

صحيح اننا نفرح بتخرجكم ولكن في نفس الوقت اعتبر ان المنتدى ينزف اعضاء من ذهب ووالله كثر ما انا سعيد لتخرجكم الا اني في نفس الوقت حزين لابتعادكم عنا فانتم كنز ومعرفتكم تجارة .

لايسعني الا ان ابارك لك واتمنى لك حياة سعيدة بعد معاناة مع جامعة المؤسس انتهت بتخرج بجدارة .

حمـــــــد : انا شخصياً اعتبرك قدوة لكل طالب مكافح ومناظل .

لا تقاطع يالذيب خلنا على بالك جعلك تحيا .

ملاحظة : زواجك ارفق كروكي - جوال - نداء الي - كينود - مورس . اي وسيلة اتصال او وصف

اما تحط تاريخ والله يحييكم !! مالنا الا المنتدى نتجمع فيه في تاريخ 1 / 8 هههههههههه
الله يسعدك ويرفع قدرك يالغالي ياخي ارحمونن شوي والله احس خلاص مراح ارد لكم الجميل مهما كان ..فعلا فعلا فعلا انتم اكثر من اخوان يارب تجمعني باحبتك في جنات النعيم يارب
الله يبارك فيك يالغالي وباذن الله تخرجك عن قريب وراح نبارك لك وتسوي لنا حفلة هههههه

الله لا يهينك يالغالي وربي اني اتشرف بحضوركم

واذا سمح لي ارفق لكم العنوان بموضوع مستقل قبل العرس بيومين هههههههه

منطقة الجوف دومة الجندل ووسيلة الاتصال جوالي ههههه

توقيع HaMaD2oO8  

شكرا لكم جميعا .. ولن نقول وداعا لكن الى لقاء قريب بإذن الله ..
شكرا للجميع لان لو ذكرت اسمائكم لن تكفيها صفحات ..

التعديل الأخير تم بواسطة HaMaD2oO8 ; 08-06-2012 الساعة 02:40 AM.
HaMaD2oO8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس