عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-06-2012, 04:53 PM   #42

dodow

sho

 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
الجنس: أنثى
المشاركات: 61
افتراضي رد: [ التــرم الصيفي لطالبـات الإنتظـام - قائمـة الشعب الدراسيــة هُنـآ ]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
هلا فيك يا قلبي
انا اخذت معاها فكشن توي هالترم
الكورس عبارة عن 3 روايات وكتاب ضافتو لنا من عندها اسمو ذا رايز اوف ذا نوفل لايان واط
واسلوبها في الكلاسات انها تركز على شروحات الاي نوت والسبارك نوت وتقريبا اغلب كلامها منهم احيانا تتكلم بالنص من الاي نوت اكثر من سبارك + بتعطيك اسالة على موقعها شبيهة باسئلة النهائي اللي على شكل مقالي عشان تاخذي فكرة عنها +كانت تقسم كل رواية على محاضرتين بالنسبة لنا في الانتساب والمحاضرة الثالثة تتكلم عن الاسئلة الخاصة بكل قصة وكيف تحليها .
وفي النهائي جابت لنا سؤالين واحد صح وخطا اظن على الفقرة واحد ونص والثاني املئ الفراغ من الكتاب اللي ضافتو وعليهم يمكن درجتين ونص ما افتكر تمام بدون بكس عشان تختاري منو طبعا تمليء الفراغ من خلال مذاكرتك + سؤال اختياري عليه درجات كثير وفقراتو متعددة من قصة وحدة فقط تقريبا كل خيار ب 3 درجات ومن نفس القصة اللي عليها الخيارات جابت اقتباس عليه 6 درجات.
بقية الاسئلة جابت لنا تختاري من 5 اسئلة ( من الروايتين اللي ما جابت عنهم اي خيار ) سؤال واكتبي 3 براجرافات وعليه 44 درجة .
للامانة اغلب البنات شالو لاننا تفاجانا في النهائي انها ركزت ع الكتاب وحطت درجات عالية على الخيارات والدرجات واطية للي نجحو معاها لكن فيه اللي عدو بالبي بلس انتي واجتهادك بس نصيحة بعدي عنها افضل لك عشان المعدل مو ناقص ضربات من قسمنا العزيز ولك الخيار ربي يوفقك ويفتح عليك :)
معليش طفشتكم بس ابا اعرف المنهج بالنسبة للفكشن والدراما نفسه كل ترم يعني ما يتغير اسفة مرة تانية وهي تدرس انتظام فكشن

 


التعديل الأخير تم بواسطة dodow ; 04-06-2012 الساعة 04:55 PM.
dodow غير متواجد حالياً