الموضوع: ارائكم
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-02-2009, 02:42 PM   #32

Hitler

جامعي

نوع الدراسة: انتظام
افتراضي رد: ارائكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joyful مشاهدة المشاركة
نــص الموضوع يجب ان يكون واضح وصريــــــــــــح

لكل مجتمع ثقافته , ولكل ثقافه ناس يحافظون عليها ويتوارثونها من ابائهم وينقلونها لابنائهم...وانا بتكلم عن مجتمعي اللي عشت وتربيت فيه ..

هل ترضى يابن الاجواد ان ترى اختكـ في المنتدى وهي ترد على موضوع واحد من الشباب ..؟وتنتقده , وتقوله موضوعكـ حلو ومرتب بس لو انكـ كنت قولت كذا وكذا , و ويرد عليها ويعقب عليها بكم كلمه .. مثلاً يقولها مشكورة ياقمر على توضيحكـ , ومانستغني عنكـ يا وردة المنتدى , ؟؟؟؟؟

واختكــ ماشاءالله عليها فاهمه , ومُلمه بكل شي , ويوم تلاقي موضوع الى الاخت فلانه ارجو الرد , انا هيكــ وهيكــ ومتورطــ ومانيب عارف ايش اسوي , ومالي غير الله ثم انتــي ,وانا شفت مواضيعك اللي نزلتيها وكلها تدل على وعيك , وثقافتكـ وموضوعي خاص شوي وابي اراسلك على المسنجر , ياليت تديني ايميلكــ , ويقعد يتيملح شوي , ويمدح نفسه وان طلبه شريف , واختكـ فاتحه فمها , ومصدقه نفسها , وتجيك ماشيه 200 تكتب ايميلها , ويروحون عالمسنجر ويطلع الرجال كلامه صحيح ويسولف معاها لحالهم عالمسنجر , ويحكيها , واكيد فيه شوية ضحكات ,و يستشيرها وتقوله على الحل , ويشكرها ويرسلها باقة ورد صغيره طبعاً صورة , هل ترضى بهذا لأختكــ يا ولد الرجال...؟ هل ترضى بمن يتكلم مع اختكــ بهاذي الطريقة الشريفه العفيفه على حد قولهــم ...؟

وفي نهاية الترم القادم اختكــ تجيب معدل فوق 4.50 ويجي واحد من المشرفين وينزل موضوع مبروك لاخت فلان على المعدل المرتفع ...وتعاال شف انواع التميلح عندها من الشباب , والله من تسمع كلامهم ومدحهم فيها تقول هاذي نانسي عجرم ماهي بأختي . وكل واحد يقدملها وروود , وشموع , ومن هالكلاام , وانت جالس تتفرج على اختكــــ , هل ترضى بهذا يصيرلأختكـ ؟

اولاً وثانياً واخيراً : كل ما قلته فوق لا ارضاه على نفسي وهااذي وجهة نظري , واللي صاير ويااي ..

واخراً واخيراً : انا ما اقول عن البنات اللي موجودين معانا في المنتدى انه فيهم اي شي , وحشا فيهم من الخير الكثير , ولكن هاذي ثقافتهم وما تربو عليــه , ولكن ما كتبت فوق يعبر عن رأيي ومجتمعي البدوي

ولــد شيوخ قبيلــه من قبــايل حـــرب

اعتقد الموضوع واضح ومختصر

واحترم رائــــــــــيك

اشكرك على المرور

توقيع Hitler  

من طلب الغـــــــلا سهر اليالي

والي بيقلب (الغين) عين

هذا غائب وماحضر درس الحنين

التعديل الأخير تم بواسطة Hitler ; 21-02-2009 الساعة 04:46 PM.
Hitler غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس