منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-04-2012, 12:41 AM   #230

ahmed-1

الصورة الرمزية ahmed-1

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ~|| الدورة التـآهيلية لطـلآب الإنتســآب عـآم 1432-1433/2012 الفصل الثاني||~

القراءة 2

الأربعاء 19 /5

قبل كل شي .. اتمنى من الأخوان الي حضروا المحاضرة واخذوا الهاند آوت الي وزعها لنا أتمنى أن ينزلوها في المنتدى لأني والله ما عندي خبرة في الحاجات ذي و ما اعرف كيف انزلها.
وبالنسبة للمحاضرة ...
اليوم الدكتور تكلم كثير .. كالعادة .. ومجمل كلامه انه يبغانا نتعلم كيف نقرأ يعني تعلم القراءة ويركز دائماً على استراجيات القراءة وهو (شبه وعدنا) بأنه يعطينا نماذج للإختبار وحتى لو كانت قديمة. المهم زبدة اليوم كانت كالتالي :
1- بعد كثر الكلام والشرح ، بدء من الشابتر 1 وركز على الأشياء التالية
# صفحة 1 فهم الأهداف / صفحة 27 تسلية وزيادة معرفة بالكلمات / صفحة 29 تمرين 10 / صفحة 32 تمرين 12 / صفحة33 الجزئية الأخيرة / صفحة 34 تمرين 14 /صفحة 40 تمرين 21 / صفحة 59 /صفحة 67 تمرين 11

ويوجد ورقة من الهاند أوت الي وزعها هي زي الجدول فيها يكتب اختصار لأي شي مهم ورقم الصفحة لغرض تجميع كل الأشياء المهمة في هذه الورقة وهذه الأشياء المهمة هي الي ذكرتها باللون الأزرق
ومن ضمن الهاند اوت تمارين وأشياء يقول انها مهمة جدا ويبغانا نتمرن عليها في الويك اند .

عشان كذا

اتمنى من الأخوان الي عندهم الهاند اوت الي وزعها اليوم علينا وعددها (6) اوراق يحاول ينزلها للأخوان الي مايقدرو يحضرو

الشي الأخير .. الدكتور كلامه سريع و مايوقف وهو يتكلم وكأنه يخاطب دكاتره زيه !! عشان كذا نرجوا من الي حضر المحاضرة وفهم شي غير الي كتبته أن يتكرم ويكتبه لنا

/////////////////////
بالنسبة للكتابة 2 حضرنا اليوم وانتظرنا المدرس وماجاء
انا عن نفسي انتظرته الى 7 ونص وماجاء وطلعت بعدها .. ما ادري ان كان جا بعد كذا .. ما اعتقد

دعواتكم ،

توقيع ahmed-1  

ahmed-1 غير متواجد حالياً