عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-10-2005, 10:41 PM   #10

متفائل بحذر

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
التخصص: كل ما هو بناء ومفيد ويعطي الحياه رونقا أكثر
المشاركات: 316
افتراضي

1.من تكون الانثى التي تقف امام شخصيتها ضعيفاً . ( غير الام طبعا )
كل أنثى قويه .. و أتمنى أن لا يحدث ذلك .. وأتمنى أن أقف أمام أنثى تحترم شخصيتي و أحترم شخصيتها2.عندما تعجب بفتاة .. ماهي الطريقة للوصول إلى قلبها ؟.
لو كان كل فتاه أعجب فيها .. أحاول أن أصل إلى قلبها .. فهذه مشكلة كبيره !! .. لكنت بذلك عشقت نصف فتيات العالم .. فهناك فرق بين الاعجاب والوصول إلى القلب3. هل تتنازل عن بعض مبادئك من اجل انثى !!
مبادئ يا سيدي ليست مقدسه .. والانسان تتغير وتتطور مبادئه مع الزمن .. والتنازلات في الحياه أمر مسلم به .. فكيف اذا كانت هذه التنازلات من أجل أنثى يهمها أمري ويهمني أمرها !!4. هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه أفضل ؟
بالتأكيد سأتزوج من أحبها .. وبعد الزواج سأحبها أكثر و أكثر

5. إذا تركتك حبيبتك هل تبادلها نفس الشي ام تستمر في التقرب منها حتى تعود اليك ؟
ساحاول التقرب منها .. ولكن أتمنى أن لا يصيبها الغرور كثيرا .. فهنالك سقف للتحمل والصبر ..6. هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!
مسمى حرب قاسي جدا .. فهو يوحي لشي يؤخذ بالقوه .. ولا مجال للقوه في دستور الحب .. فكل شي يتم بالتوافق والتفاهم .. 7. إذا كنت متزوج فهل تبوح لزوجتك باخطائك .. ؟
بكل تأكيد .. فلكي تستمر العلاقه الزوجيه لا بد من الصراحه والوضوح .. ولا عيب اذا اعترف الانسان بأخطائه .. لكن العيب هو أن يصر على تكرار هذه الأخطاء8. ماهي الكلمة التي تجعلك مرتبك عندما تسمعها من فتاة ؟
كلمات قصدك مو كلمه !!!

 

توقيع متفائل بحذر  

 

أحبكم بقدر ما تعلمون و مالا تعلمون ..!

 


التعديل الأخير تم بواسطة متفائل بحذر ; 15-10-2005 الساعة 10:48 PM.
متفائل بحذر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس