منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-03-2012, 04:13 PM   #269

بيو كيميائية ^_^

الصورة الرمزية بيو كيميائية ^_^

كلية: كلية العلوم
التخصص: Organic chemistry
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: بصراحة وبدون خجل ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفة من الشؤون مشاهدة المشاركة

الأخت بيو كيمياىية ااكدلك ان ماصدر قرار ولو صدر كان ماسجلوهم في الجامعة اصلا وانا متاكدة الإعلان الي شفتيه كان اي احد كاتبه مو أحد مسؤول وياريت تقوليلي فين موقعه بالزبط عشان اروح واشوفه
وكمان زي مافيه طالبات بنات ناس وأخلاقهم على أعلى مستوى في طالبات اسمحيلي ماعندهم اخلاق ولا احترام لأحد وزي ماقلت قبل الخير يخص والشر يعم وزي مانتو منتو شايفين غير المشرفات الي بيتعاملو بجفاء معاكم مانتو شايفين المشرفات لي بيعاملوكم كويس احنا مابنشوف غير الطالبات الي بيطولو لسانهم والي عددهم كبير جدا لكن صدقيني لو جات طالبة بتتكلم باحترام استحالة احد من المشرفات حتكلمها بدون احترام او من طرف خشمها عموما عندك الفرصة والمشرفة الي شوفتي تعاملها سيء مع الطالبات ممكن تجي مبنى 13 لمديرة الإشراف وتبلغيها وهية حتتصرف واعتقد كل المشرفات بيحطو اسماءهم وتعرفوهم [/align]
إن كان مو من عندكمـ ليه يكون مكتوب من فوق عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات

ولا من نفس نوعية ورق تبع تاكسي وتبع اللبس يعني إستحالة بيكون من البنات !!!

وترا مو بس المتشابهات من الرجال حتى المخرمات يعني اللي حاطين حلق في وجوهمـ

قلت لكـ قرار على ورق فقط وحتى ماتدرون عنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأنا ماقدرت أصورهـ اليومـ خلصنا اللاب وقريب يمشي الباص فما مداني وأصلًا الموقع ماأقدر أخذ منه صور لأن قريب لحقون الأمن

فدخلي عندنا العلومـ البوابة الرئيسية توجهي ناحية يساركـ بتشوفي لوحة إعلانات مقابلة الدرج مكتوب فيها هالقرار

بالنسبة للشغلات الثانية أنا عندي تعليق بس هذا مو موضوعنا وماأبي أخرب الموضوع

فراح أحصر ردي بهذا

بيو كيميائية ^_^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس