منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-02-2012, 04:02 PM   #9

.. H2 ..

لا إله الا الله ♥

التخصص: Information Systems
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: تج ـمع طآلبآت كلية الح ـآسبآت و تقنية المع ـلومآت..أي سؤآل ج ـوآبه هنآ إن شآءلله.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma'a مشاهدة المشاركة
ويجزاك كل خير ي رب .. وان شاء الله لو مشيت أول بأول ماراح تنضغط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واللهي اللي قريتو وسمعتو انو علوم حاسب حفظ وفهم ^^.. ومكتوب ع البروشور اللي عندي ربط الجانب النظري بالجانب التطبيقي.. هنا اكثر شيء يركزوو ع البرمجة .. وكيف تقدر تحقق طلبات العميل وتسويله البرنامج اللي يباه ..

لكن في تقنية مكتوب .. التركيز على الجانب التطبيقي.. ونفس الشيء سمعتو من صاحباتي.. هنا التطبيق والتركيز حيكون ع الاجهزة^^..

وفي نظم مكتوب .. التركيز على التدريب العملي والمشاريع التطبيقية.. هنا حيكون كل شيء بزنس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكثير يقولو انو علوم حاسب صعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس طبعن لا تسمع لأحد ,. لأن اللي تحبو انتا ممكن غيرك مايحبوو .. والعكس صحيح ^^..

فانتا شوف فين ميولك .. واستخير واستشير .. وتوكل ع ربنا .. وترى كل قسم في الحاسب حلووو وفزيع ..

وصح فيه معلومة كمان .. ان علوم الحاسب التخصص الوحيد اللي تقدر تكمل فيه ماستر داخل السعودية .. الأقسام الثانية لسى مافي ^^..

وكمان شيء ثاني علوم الحاسب يمديهم يشتغلو شغل الاي تي لكن الاي تي مايمديهم لأن علوم حساب بتاع كلوو ^^.. <== معلومة سمعتها قريب ^^.. وجاري التحقق منها ان شاء الله ^^..

وان شاء الله راح أجمع معلومات زيادة ع الأقسام كلها وحتلاقيها في موضوع "لنحقق لهم ماتمنيناه" .. انا دحين انتهيت من نظم معلومات .. لكن حشوف لو فيه معلومات لازم اضيفها .. وكلها يومين وتلاقي التخصصين الباقية ^^..

وكمان ي ليت لما تشوف المعلومات الخاصة بنظم .. تقلي ايش انطباعك عنها .. وهل هي كافية لتعريفك بالقسم ولا تحتاج معلومات أكثر ؟!!

بالتوفيق أخوي ^^..

دمتـَ بخير ^^..
الله يجزاك خير ي رب .. حلو تقنية تعتمد على الاجهزة لأني احب هالشغل انا التطبيقي اكثر
صحيح حتى بالحفظ مافي مشكلة لكن تطبيق على الاجهزة احسه ممتع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكمان كويس هالترم
اللي بالبداية حتى الواحد يعرف وين ميوله مدام راح ناخذ مواد عامة عن هالتخصصات كلها
والله يوفقنا ي رب ويقدم لنا اللي فيه الخير

وبالانتظار ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

=

باك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تصدقين توي ادري ان نظم المعلومات is كنت احسبها it عكست بينها وبين تقنية المعلومات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن فيه شيء شدني الخطة الدراسية 140 ساعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و5 سنوات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طيب هل مع التحضيري
كمان 5 سنوات ولا خلاص اربعة كعادة البكالوريوس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟

الشرح ممتاز ومفيد وننتظر الباقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة .. H2 .. ; 16-02-2012 الساعة 04:12 PM.
.. H2 .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس