منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-02-2012, 09:28 PM   #461

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: {ملتقى الاستفسارات عن الحذف والاضافة وتنظيم الجداول}-طالبـات الإنتساب ّّ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سجو مشاهدة المشاركة
سوشيو
علم الاصوات
ترجمه
قراءه2
تاريخ المملكه الحديث
كتابه1هذا اللي صعب عليه واتمنى اعديه على خير
ابغى ارائكم اش احذف وايش اضيف وكيف هذي الماده سهله اولا اللي هي تاريخ المملكه انتظر ردودكم
وتنصحوني اضيف سمنار واحذف الماده الحره وهل هي ماده سهله ياليت تدوني فكره عن هذي المواد
عزيزتي
جدولك اوكي بس ماعندي فكره عن الماده الحره هذي اسألي في قسم التاريخ عنها وبيقولك اذا سهله او لا ومن افضل وحده تعطيها

اما مواد التخصص الباقيه اوكي وطبعا ماانصحك تضيفي سمنار مع موادك كفايه 5 مواد تخصص ويادوب يكفيك الوقت تذاكريهم

علم الاصوات خذيها مع مس ليلى هاشم الماده خفيفه ومو صعبه ابدا بس تحتاج منك تركيز شويه وهي تعتمد على الي اخذتيه فالفونتكس وعليه شوية اضافات بسيطه
ترجمه يمدحوا الدكتوره خديجه باوزير فلاتوفتيها معها واتوقع تمشي بنفس نظام الماده اختبارها يكون بس قطعتين وحده عربي ووحده انقلش وتترجميهم وتابعي محاضراتها في السنترا حتى تشوفي ايش طريقتها بتكون معكم الماده سهله بس تحتاج منك تدريب عالترجمه من عربي لانقلش والعكس
سوشيو يحتاج منك جهد ووقت لانه دش مرره بس مو صعب يبغى منك فهم وتركيز ومذاكره اكثر من مره حتى تقدري تحفظي الي فيه ومس خوله بالعاده تاشر في الكتاب وماتخرج عن التاشير واسئلتها مقاليه طبعا بس مو صعبه بس حاولي تتقيدي بكلام الكتاب واحفظيه قد ماتقدري بالاضافه للفهم

موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغده مشاهدة المشاركة
نور انا لقيت ام حمدان منزله نسخه الكترونيه لكتاب النحو والصرف وحملتهم اذا طبعت هالنسخ تغنيني عن انو اشتري الكتب والا لا؟
يب عزيزتي

تقدري تحمليهم وتذاكري منهم الفصول المطلوبه منك

موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawal200000 مشاهدة المشاركة
ابغ اضيف الشباب والمواطنة وما هى فى الاضافة وانا ما اخذت المادة المقابلة لها فى الخطة السابقة؟؟؟؟
عزيزتي

تقدري ترسلي لمس جميله عالايميل وتطلبي اضافتها او تتصلي على هذا الرقم الي كتبته في ردي هنا
http://www.skaau.com/vb/showpost.php...&postcount=436
وهم بيضيفوها لك
موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ام حمودي* مشاهدة المشاركة
بنات عندي سؤال وارجو الرد في اسرع وقت مين افضل الهام باعيسى ولا ساميه كوسه في مقدمه في العلوم الطبيعيه وكمان سؤال ثاني هل الاسئله موحده؟؟ بين الشعب ولا كل استاذه تحط اسئلتها؟؟وكمان كيف اسئلتهم الله يسعدكم ردو عليا ولا تطنشو .. انتظركم
عزيزتي

الاثنين اوكي بس اسمع انه دكتوره ساميه افضل

وبالنسبه للاختبار موحد لكل الشعب يعني بس يفرق معك الاستاذه من حيث الشرح اما الاسئله وحده وكلها اختيار من متعدد

موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ام حمودي* مشاهدة المشاركة
تسلمي نور يا قمر الله يسعدك اختي بس عندي سؤال لقافه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ونفسي تردي اذا ممكن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انتي من الترم اللي فات حاطه في معلوماتك انو مستواكي الثامن
لا يكون تخرجتي ومخبيه >> والله كان نفسي ابارك لك من ضمن اللي باركنا لهم بالتخرج..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههه الله يسعدك

ليه هو خبر مثل كذا راح نقدر نخفيه وليه من الاساس تخفيه؟

بالعكس لو كانت فعلا تخرجت نوري كان شفتوا بنر في واجهة المنتدى يعلن عن هالامر بس هي لسى ماتخرجت بتتخرج باذن الله هذا السمستر دعواتكم ربي ييسرلها تخرجها ونفرح فيها وفيكم جميعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس