منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-02-2012, 05:34 PM   #445

الســــــــــاطع

عبد الله

الصورة الرمزية الســــــــــاطع

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: طلاب وطالبات اللغة الإنجليزية دفعة 10 تعليم عن بعد.......

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر1976 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ابو احمد الاستاذ محمد فوزي بسط لنا الماده بشكل رهيب ولا المادة جدا صعبه ذا اول شيء. ثاني شيء ما احب اكسر مجاديفك لكن لو يمديك تحذف المادة من عند الدكتور طارق سيده يكون احسن لانو فعلا الماده السلهله بيصعبها حسبي الله عليه ولازم نحاربه لو كل واحد فينها حذف مادة طارق سيده وضاف مكانها اي مادة جلس طارق سيده ينش ذبان بالجامعه وعرفنا كيف نربيه لانه فعلا معقد ومعقد كل الطلاب واسالني انا بهذلني يجيب اسئلة خارج المهنج يجيب لك اسئله بطريقة ملتويه يبغى الناس تجاوب على كيفه مو على فهمهم للمادة باللنسبة للواجبات ولااختبارات الدورية مستحيل حد ياخذ عنده الدرجة كامله اولا من صعوبة الاسئلة ثانيا من المرض النفسي اللي هو فيه انا بقلك قصه والله العظيم صارت معي مع طارق سيده في احدى الواجبات جاوبت ومتأكد من اجابتي 100% وفعلا كانت اجابتي صح عارف وش سوى معي اعطاني 2 من 5 لما سالته ليش انا متاكد من اجابتي انها صح قال لي نعم اجابتك صح 100% ولكن انا اشك ان احد حل لك الواجب علشان كذا انا نقصت عليك 3 درجات انسان مريض وفلا اشتكيته عند رئيس القسم ولكن لا حياة لمن تنادي فانصحك لاتاخذ المادة عنده لان المادة مو سهله والمادة مليانه مره واسال طلاب الانتساب الترم اللي فات كان اللي حاط اسئلتهم طارق سيده انا شفت الاسئله اكثر من 80% حملو المادة الا من رحم الله ونجح على 60 بس باللنسبة للواجبات للمادة والملخص موجوده عندي وراح انزلها لكن ماراح تنفعك مع طارق تعقيده حسبي الله عليه فعلا اخوي لو تقدر تتواصل مع الناس اللي معاك بالشعبه وتحذفونه وتاخذون مادة ثانية والله العظيم اصرف لكم وراح تتذكر كلامي ذا في الاختبار النهائي اسف للاطاله بس اخوك مغبون من طارق تعقيده.....بقلك شيء الترم اللي فات جلس اكثر الناس يحذفون مواد طارق سيده لانهم عارفينه وانا كنت معاهم المهم تقابلنا معاه بالكلاس وقال لنا لا انا خلاص راح اساعدكم وما يهمكوش وكلام كثير عارف الاختبار النهائي جابه لنا من خارج المنهج قلنا مو قلت بتساعدنا قال الاختبار بسيط ولااختبار والله العظيم صعب جدا لدرجة ما تتصورها لدرجة ما عدى من 11 شخص الا 4 حسبي الله عليه فلازم نحاربه
أخي الساهر.... الى متى نقعد هاربين من طارق سيدا وغيره..... المواد هادي لازم ندرسها عشان نخلص واذا ما جاك طارق سيدا جاك الأخ التاني اللي انت تعرفه.... قول لي ويش نسوي !! على كدا عشر او زود وما نخلص.... يا شباب اتكلوا على الله وذاكروا.... وان شاء الله النجاح حليفكم...... الله يصلح الحال........

انا صراحة عاجبني البنات .. نشاط ومذاكرة وقلة شكاوي.... وماشيين في دراستهم....

أسأل الله أن يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــع

الســــــــــاطع غير متواجد حالياً