منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-02-2012, 01:07 PM   #16

little Angel

متوقع تخرجة

الصورة الرمزية little Angel

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هل الممل الدراسي طبيعي وهل له حل؟

[COLOR="DarkSlateGray"]قولو كلام يبرد القلب والله ان الدنيا احسه مسكرة بوجهى يمكن تتضايقو لما تسمعو هالكلام بس و ش اسوى احكى لمن واتكلم مع من حسد * حسد والله انى اتمنى بعض الاوقات ان ربى ماخلقنى وشفت هالحاجات قدامى والله ان قلبى يتقطع الما وحسرة [

سمي بالله وصلي علي رسولنا محمد علية أفضل الصلاة والسلام..لاتقهر نفسك عشان ناس مايدرون عنك...هالدنيا فيها نماذج سيئة ونماذج حسنة ...في ناس كبار وتعرف الأنسان الكبير بعضهم طبعآ يرمي كلام بدون مايفكر فية ..فلا ترد أتركة خلية يتكلم مثل مايبغي ,,,أو رد علية بأدب يلزمة حدة ..وصدقني ممكن يبطل يرمي كلام ...أنا جربت الاثنين لأن في ناس من كثر الجرأة اللي عندة أفضل علاج لة الصمت لأنة بينحرق زيادة ...يستناك تتكلم عشان يزيد قلة أدب فلمن تسكت هو مو عارف ردة فعلك ....والنوع الثاني لمن ترد علية حيبطل يرمي كلام ويتأدب وطبعآ هذا يعتمد علي معرفتك باللي حولك..وأنا صراحة صرت ماأروح كثير للتجمعات اللي يحضروا فيها لأن الجلسة ماتكون وناسة بتكون تحقيق ..نجحت؟؟؟ كم معدلك؟؟؟كم باقي لك؟؟؟ كم تدفع رسوم؟؟؟الدوام يعطوك أجازة ولا لا؟؟؟؟
فأريح رأسي ولا أروح ولو أضطريت ورحت ماأطول عندهم وبكذا أتجنب الصداع والمشاكل..أتوقع أنك ساكن مع أهلك ...لو كنت متزوج وماديآ تقدر علي أيجار البيت أنصحك تطلع تستأجر بيت لوحدك..عشان ترتاح بحياتك وتقدر تجتهد بدراستك..بدل ماتشغل نفسك باللي حولك ..ولا تتحسر ولا غيرة ولمن تتضايق صلي ركعتين وأدعي الله وربي مابيخيبك..
وربي يوفقك ويعينك
...

توقيع little Angel  

سبحان الله..والحمد لله..ولاإله إلاالله..والله أكبر..

little Angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس