منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-02-2012, 04:35 PM   #144

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: {ملتقى الاستفسارات عن الحذف والاضافة وتنظيم الجداول}-طالبـات الإنتساب ّّ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لصممتي حكممه مشاهدة المشاركة
نزل جدولي اليوم ,..

نزلولي ادب , وسوسيونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,ومورفولوجي , وفونولوجي "تتوقعون يحذفون الفونولوجي بما اني لسى مااخذت فونتكسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,؟؟؟" >> يآآآآرب لانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,

ابغى انزل مقدمه في العلوم بس متعارضه شعبه مع كل المواد في جدولي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة,, وماده حره بس لسى ماقررت , اش تنصحوني فيه غير سيره ؟؟

احس اني مرررا ضايعه نفسي اضيف الفونتكس واحذف السوسيو بس المشكله متعارض مع الادبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب اخر سؤال : انا عارفه ان الريسيرش مااقدر اخذه الا بعد الادب مافي وحده اضافته ومشي الحال معها بدون مايحذفونه ؟؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا صموتة وجدولك مفزع صراحة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المفروض تنزلي ادب +فونتكس +مورفولوجي+ سيمانتكس +مادة حرة
الفونولوجي ايوه ممكن تنحذف لك مو اكيد يسيبوها لكي وافضل تاخذيها بعد الفونتكس عشان تكوني فاهمة لانها مرتبطة بالفونتكس افتكر لمن كنا مع مس ليلى في الفونولوجي اول صفحتين من اختبارنا كانت فونتكس فإذا ما فهمتيها صعب تعدي لكن فيه بنات خذوها سوا ومشيت امورهم ذاكرو اولا الفونتكس وبعدين مسكو الفونولوجي.
وبالنسبة للادب مع الريسرش الا فيه بنات أخذوهم سوا وعدو لكن هيا نزلت لهم في الجدول سوا من البداية وما حذفوها لهم وعدوا فيها تمام سبحان الله ربك ستر عليهم لانك لمن تروحي تطلبي يرفضو لك انك تضيفيهم سوا
وحكاية التعارض بين الادب والفونتكس افضل نصيحة انك تروحي للمرشدة او ارسلي لها ايميل عشان هيا الوحيدة اللي تقدر تساعدك فيها والمادة الحرة ان شاء الله البنوتات يرشحو لك افضل المواد الحرة اللي تناسب جدولك وربنا ييسر لك جدولك اللي يريح بالك وبالتوفيق ^_^

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس