منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-01-2012, 03:38 AM   #6

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: {ملتقى الاستفسارات عن الحذف والاضافة وتنظيم الجداول}-طالبـات الإنتساب ّّ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranas مشاهدة المشاركة
ترتيبك مزبوط إن شاء الله.. بس على حسي السمنار والابلايد بنفس الوقت كاني شفتهم كذا وانا حملت الابلايد السمستر اللي راح هذا وحاسه اني مذاكرتوه فليش اخليه السمستر التاني غير في حاله واحده لو شقت انو مع استاذه غير خوله بس مع منال مادري كيف متردده مين اخذ معاها مادري بس احس اسلوب منال بلاسئله حلوووو تنوع كثير ماتعتمد على المقالي علعموم لو منال الابلايد معاها مو دنجرس راح نتوكل

والسمنار بماانو لسا ماعندي خلفيه عنه غير انها تحمل مواضيع السنتاكس كتير فحاسه انو راح يكون ممتع لاني عنجد حبيت السنتاكس مررره وطبعا مع مس خوله الله يسعدها انسانه عظيمه بكل ماتحمله الكلمه من معاني وانا اشوفها مثال يقتدى به اتمنى بيوم من الايام اكون زيها باسلوبها الممتاز بشرح
ياااارب يسهل مشكوره ام حمدان جزيتي خيرااااا

صحيح هو في تعارض بين السمنار والابلايد

لكن قصدت ممكن تضيفيها في حال فتحت شعبه ثانيه اساسيه او حتى تسجلي اسمك وتطلبي فتح شعبه وهميه هذا في حالة وحده وهو انها نزلت مع استاذه تمام انا مثلك ابغى اضيفها مع السمناربس خايفه من الي بتمسكها لو كانت مس منال باخذها وتوكل على الله لان مثل ماقلتي اسلوب اسئلتها افضل+ اظن توزيع درجاتها ارحم من الباقيين وان نزلت مع الي متخوفه منهم باخذ سيمانتكس وباجل الابلايد

السيمنار ماحسيت البنات اشتكوا منه مع مس خوله +كان كتابين بس معاها درسوا كتاب السنتاكس فقط الظاهر الثاني غير متوفر في المكتبات لذلك الغته لهم

وانا ماتعبت نفسي واخذت السوسيو العله الترم الي راح الا عشان الحق ادرس السيمنار قبل يرجعوا له البحث لاقدر الله

عموما بعد الاسماء ماتنزل بنشوف الافضل والانسب

موفقين

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس