منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-01-2012, 12:31 AM   #6

om jooda

جامعي

الصورة الرمزية om jooda

نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: كِلْ شئ عِن قسُسِم الترًبيةِ الخٍآصًة ѕρє¢ιαℓ є∂υ¢αтιση

اولا السلام عليكم ...ثانيا اشكرك للمره التانيه على هالمجهود حياتي ...اختي الكريمه و اخواتي الحبيبات ابغى مساعدتكم لي الله يجزاكم الف خير لاني منقطعه عن الدراسه لي 8 سنوات لظروف صحيه و انا من مكه ومتزوجه و عندي بنوته و صبي والوضع اصبح اصعب بالنسبه للدراسه .. فا حبيت تشيرو عليا في موضوعي ..انا ابغى التحق لكلية التربيه الخاصه و تحديد لمسار الاضطربات السلوكيه والتوحد ..اولا هل صحيح مثل ماسمعت يوجد دبلوم غير طبعا البكالوريوس ؟ و اذا موجود كم مدته ؟ وكم الرسوم ؟ وشو يلزمني عشان التحق بهالكليه ؟ و شو الممنوع ؟ و مثل حضرتك ما اشرتي في موضوعك انو نظام ساعات فا بس بغيت اعرف تقريبا شو اقصى وقت ممكن اقضيه في الكليه عشان تعرفي عندي مسؤليات ولازم ارجع بدري عشان ولادي ...و انتي و البنات طبعا كلهم شو تنصحوني بالتخصص المناسب لي و الاسهل اذا ممكن ؟ ومتى اسجل بهالكليه متى موعد التقديم ؟ وابغى منكم نصيحه عامه بخصوص هالتخصص او باي تخصص ممكن يناسبني واضمن بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى الوظيفه او نوعا ما يكون مرغوب عشان ابغى اتعب و اضغط على نفسي على تخصص يستاهل .. افيدوني جزاكم الله الف خير ياريت باسرع وقت حتى اقدر الحق اذا كان مفتوح التسجيل ... تحياتي للجميع

om jooda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس