منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-01-2012, 07:13 PM   #26

خبروه اني على وصلى حييت

LOOLY

الصورة الرمزية خبروه اني على وصلى حييت

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: أتمنى الدخول وابداء الرأي حول المواد والأستاذات ((طالبات إنتظــام))

انا اخذت الترم اللي فات ذي المواد

علم نفس النمو مع خلود غازي والله رائعه وأسئلتها حلوه جبت معها أ+
علم النفس التربوي مع نوال الضبيبان والله انا اتكلم عن نفسي ما انبسط معها ابدآ تكليفين و نظام توزيعها للدرجات جدآ سئ ماعندها الا اختبار نصفي واحد وعليه 30 درجه و جابتلنا في الاختبار 15 سؤال اختياري على كل اختياري درجتين
وانا انصدمت من الاسئله مره وفي النهائي ثلاث ارباعه من باب النظريات والاسئله مره متشابهه تخليكي تشكي فإجاباتك وفي أسئله في الاختبار كانت سهله للحق يعني انا ما اححب الظلم برضو بس النصفي خفس درجاتي والنهائي طرحني بسبب التشابه الشديد في الاسئله وبالنسبه للتكليفين تكليف يكون مع مجموعه ومره حوسه الا لو كانوا صاحباتك عادي وممكن تنزنقوا زينا و كل الكلاس يقدم العروض في محاضرتين بس وفي آخر اسبوع قبل الاختبارات الكل خلص معانا الا هي بسبب غيابها الكثير احسها دايم مشغوله في اجتماعات يعني اتوقعي تجي كم محاضره مخصوص عشانها ماعندك غيرها وتلقي مافي محاضره والتكليف الثاني الكراسه العلميه كان ازمتي الوحيده في التكاليف تحضري محاضرتين في الجامعه او تروحي مدرسه مرتين مو مره وتعطيكم وقت تروحوا فيه انا حضرت في الجامعه وكتبت عن الجامعه كلها وعن الاستاذه والماده تكتبي عن كل شي نقاط قوه ونقاط ضعف وطرق المعالجه وما تبغى شي قليل يعني بالتفصيل الممل وانا سويتلها كراسه ماعجبتها ورميتها وسويت وحده ثانيه واعطتني عليها 12 من 15 على كل تكليف 15 والتكليف الثاني كمان اعطتنا عليه 12 طقمت ماشاء الله في الدرجات عندها هههههههههههههه وهي كانت اقل معدل عندي من بين درجاتي في المواد الثانيه
مدخل في التوجيه والارشاد مع زينب العايش انا حبيت الانسانه هاذي لانها انسانه بمعنى الكلمه ومافي احد في الجامعه كلها يعطي بونسات قدها اختباراتها رووووووووووووووووووووعه كلها مقالي بس على كيفك تاخذ بفهمك عللي تجبلك 12 وانتي اختاري 3 على كيفك عددي تجبلك 12 وانتي اختاري 3 على كيفك وعرفي تجبلك 9 وانتي اختاري منها 2 على كيفك هاذا بالاضافه احفظي 12 مصطلح بالعربي والانجليزي وانتي تختاريها لكي مطلق الحريه اختاري اللي تبغيه واكتبيه في الاختبار تاخذي 3 درجات مجانآ واذا عجبتها اجابتك تعطيكي دبل الدرجه في الاختبار انا جبت معها أ+ و ومحاضراتها تهبل تخليكي تنسي روتين المحاضرات كل ما احضر عندها اطلع مبسوطه ومرتاحه دمها خفيف ورهيبه حرام كثير بنات ظالمينها اذا كنتي تقدري تثبتي نفسك وتقدري تفهمي وتقدري تتفلسفي فلسفه علميه يعني تكوني من الناس اللي يكتبوا اكثر من ما يتكلموا ادخلي عندها من غير تردد
واخذت مدخل لعلم النفس مع دلال موريا روعه و انسانه كمان بمعنى الكلمه كلامي كله مايوفيها واسآلتها مره حلوه وتكليفها حلو كمان
و اخذت ثقافه اسلاميه مع أ.ابتسام كمال اسئلتها مره حلوه وهي احسها دايم ماتحسسك انك بمحاضره وفي درس لا تخرج بقصص عن المواضيع اللي في الكتاب دايم و ماتحب التأخير تعالي في وقت المحاضره واخرجي لمن يخلص الوقت انسانه رزينه بالمره ومحترمه صراحه ودايم توعظ وتنصح بس ممكن تحرج احيان مره سألتنا امانه مين منكم تقرأ قرآن كل يوم لها ورد تقرأ بيه مارفع اياديهم الا 3 بنات يمكن بس والله احرجتني من نفسي اتمنيت الارض تنشق وتبعلني
وبس

بنات ليه الذف والاضافه كله طالع لي مواد حره ومواد التخصص بالأسود طالعه ليه كذا؟؟
ومن فين اعرف اسماء الاستاذات اللي بيدرسوني عن طريق الشعب
العربي aa و مدخل للإحصاء النفسي fa

ويعطيكم العافيه وعليش عالإطاله واتمنى انه الكل يستفيد والاختلاف في الرأي وارد بس أهم شي ما يفسد الود

تحياتي لكم حبيباتي

خبروه اني على وصلى حييت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس