منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-02-2009, 07:02 PM   #8

ابراهيم1403

جامعي

نوع الدراسة: انتساب
افتراضي رد: يارب افرجها من عندك يارررررررررررررررررب*

اولا اختي الغالية عنووف شوفي هذا الشعور لابد منه وخصوصا في البدايات وانه تكرهين القسم والتخصص والدنيا تصير اسود في اسود قدامك

احب اقولك انا كان لي زملاء رسبوا اول اترام في الجامعة وكرهوا الجامعة وكانوا بس يدوروا نجاح الان ابشركي معدلات فوق 3.50 معدلات قوية ويطموحون للافضل يعني ادنيا ما بتوقف اذا رسبتي في الرايتنق بعدين انتي رسبتي في مادة اصلا صعبة حتى للخريجين مادة اذكر اقسم بالله مشيت فيها 60 يعني بالعطف والشفقة

اختي لا توقفي الدنيا ما راح توقف عندك علشان تحزن معاكي الدنيا ماشية وانتي لا تعطين فرصة لنفسك الاحباط كملي لو اعطينا انفسنا هواها كان ما خشينا جامعة اربع سنوات والله مرت زي سلام عليكم والناس الي كانوا مستكثرينها الاربع سنوات الان يطالعوا فينا اننا بنتخرج ويقولوا ياليتنا اطعناكم وخشينا الجامعة اذكركي الترم الجاي ان شاء الله ناجحة وتسوين حفلة نجاح وتتذكرين الرسوب هذا من الذكريات الماضية

تقبلي تحياتي وتذكري الدنيا ماراح توقف علشان حزنك الدنيا ماشية غصبا عن الكل فانتي خليكي ذكية والعبيها صح في الدنيا ترين الدنيا اشبه بلعبة بلاي ستاشين هههههههه العبيها صح وكملي مع الدنيا لا تعطينها فرصة

تقبلي تحياتي

ابراهيم1403 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس