منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-01-2012, 12:00 PM   #1654

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ~| استفســــــآرات الطــــــــآلبات .. حيّــــآكن |~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لصممتي حكممه مشاهدة المشاركة
نور ,.. لما اطلعت على قائمة الشعب انصدمت ان الادب يتعارض مع الفونتكس لخبط جدولي هذا التعارض بس لقيت ان الادب شعبه وحده وكاتبين العدد 300 تتوقعين راح يفتحوا شعب ثانيه ولا لا ؟؟؟

الادب ماده مهمه جدا وكثير الي بيدرسوها وعادةً يكون عندنا له شعبتين اقل شي
فاحتمال انهم يفتحوا شعبه ثانيه وارد جدا حسب الحاجه لانه في كثير بيكونوا مثل حالتك عندهم تعارض وضروري يدرسوا الماده فيضطروا يفتحوا لهم لو على الاقل شعبه وهميه

سؤال ثاني ماادري اذا سابق لاوانه او لا لكن انا في بالي اخذ فونتكس وفونولوجي في نفس السمستر لكن لقيت التعارض هل اقدر اخذ الفونولوجي قبل او لا ؟؟ واذا ماقدرت اش ترشحين لي مادتين من مواد اللغويات اخذها سوسيو و سمنار وابلايد ؟؟؟

ماانصحك ابداً تدرسي فونولوجي وفونتيكس مع بعض ثدقيني بيكون شوي صعب عليك تفهمينهم
خذي فونتكس اول وبعدها فون
ممكن تاخذي مورفولجي

والفونتكس لو شافوا ناس تحتاج فتح شعبه ثانيه بفتحوا لهم على القل وهميه زي الترم الماضي فلاتشيلي هم التعارض باذن الله تنحل المشكله بقيه المواد بدري عليها خلصي المورفولجي والفونتكس اول

معليش نور كثرت اسأله وعارفه انه راح ينفتح موضوع للجداول بس حابه ارتب اوضاعي ,...
كلامي مجرد اضافه للي ذكرته نور موفقه يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xx мïşş şяàв xx مشاهدة المشاركة
هااي بنوتات
رجعنا للحوسه واخس اسبوع في الترم بالنسبة ليا
انا في المستوى الثالت رسبت في الاوال والرابع رسبت في الريدنق
والخامس اخدت ريدنق 2 واورال 2 وترجمه وفرنسي والحمدلله عديت بدرجات حلوه وكان ترم ممتع
يسير باقيلي من الخامس ادب ولغويات فقط ومن المواد الجديده فكر فلسفي و مقدمة في العلوم

فكرت اخد ( مقدمة في الادب .. مقدمة في اللغويات .. مقدمة في العلوم الطبيعيه .. ؟؟ .. ؟؟ )
وايش كمان ؟ فكرت اخد مادتين حره مصادر معلومات واقناع بس متخوفة من الاقناع
لاني ابى ارفع المعدل واسيب الفكر الفلسفي لانو حاستو صعب !!
المهم ايش رايكم حاسه كترت كلام سوري :p
المواد الحره اصبري لمن تنزل قائمتكم لها وبعدها استشيري لانه برضو تفرق حسب الاستاذات
العلوم مااشوف فيه اشكال في دراستها خاصه انه ماعندك مواد كثير معها وممكن يفيدك اكثر عنها الي درسوها في الانتظام

موفقه يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saro0o مشاهدة المشاركة
سلاموو

نوري وش تنصحيني اخذ مواد اللغويات انا لسى هالسمستر خلصت اللغويات وابغى اخذ مادتين
فاذا ربي كتب لي ان شاء الله ومافي تعارض وش اقدر اخذ

جزاك الله خير واثابك على جهودك خير ثواب

سرو ...
فونتكس ومورفولجي وسنتاكس هم الاسهل والاولى من غيرهم وممكن تاخذي بس 2 منهم

موفقه يارب

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً