منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2012, 07:17 PM   #90

نسيم الوجود

A+

الصورة الرمزية نسيم الوجود

كلية: كلية العلوم
التخصص: B!OC
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
Cool رد: جدآولـــ طآلبآت آلحيوي //~

بـــــآكـ <<- بدري ..!
مآ شآء الله عليكمـ برنسس وشيماء وبيو والباقي مسكتو الموضوع مسكه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pr!ncess مشاهدة المشاركة
{ هاله كنت أسمع البنات يقولو نفس اسلوبها بالتحليلي << طبعا خبرك أنا أخدت تحليلي دا الترم
مرة لا أنصحك بيها لو فيه صفاء يكون أحسن بمليون مرة , واما اعتماد قالوا غير عن أول ما تدي سلايدات
ولا تدي مصدر واحد للكورس , تقول خدوا وابحثوا من أي كتاب تلقون المعلومه نفسها يعني راح تتعبي شوي معاها
أنا ما جربتها بماده تانيه غير الأيض 1 فما أقدر أقولك مين أحسن هي ولا هاله <- للعلم بـ أيض 1 مرة عسوله وتفهم ومن كلو ~

{ المادتين خفيفه والسرطانيه أخف من الطاقه
لكن عموما المادتين حلوة ومي دسمه وتتذاكر يوم الاختبار لو كنتي فاهمه معاها أول بأول ~

{ مين قال ؟ الاختياريه اللي يفتحوها الترم دا , يقفلوها الترم اللي بعدو ويفتحوا غيرها
يعني مثلا الترم دا فيه سموم ومافي هرمون , الترم الجاي مافي سموم وفيه هرمون
عشان كدا بعض البنات بيطالبوا يفتحوا شعب أمراض وسموم الترم الجاي ~

{ الماده على كلام أستاذه حياة مرة مفيده وكتير قالوا لي من الاستاذات إنها مفيده ( أنتيجن وأنتي بودي تفصليها من الدم وتشتغلي عليها , يعني شيء حلو
تديها دكتورة سوسن محاسن وأنا ودي آخدها بس اللاب مع أميمه , وأنا لي موقفين معاها كل واحد موآل
وانسي تديكي درجتك بحق مرة تدقق على كل شيء وأقولك كل شيء يعني كل شيء
يعني مرة في لاب فيزيائيه صححت ريبورت ولما أخدتو منها لقيت كل شيء حاطه عليه كامل بالتصحيح
لكن المجموع النهائي 14 من 15 , وأدور فين منقصتني مافي ما تفهمي لها ~

{ لو لك خلق على أميمه خدي الترتيب الأول
ولو حابه تأجلي جزيئيه عشان صفاء , أجل خدي مايكرو بدالها
أما لو ما تبي مناعه فخدي الترتيب التاني بس زيدي ماده أو مادتين
وعلى فكرة اللي ما رديت عليه من أسئلتك يعني مالي خلفيه فيه ~

~
مناعه تتعارض مع طبيه وجزئيه ..! حتى لو حذفت جزيئيه برضو تتعارض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهمـ رسيت على هذآ الجدولـ :

طبيه - جزيئيه - طاقه -سرطانيه - تقارير- وتطبيقيه ( ان شالله بس يحطونها بوقت زين )

والجدولـ قابل للتعديلـ عشان تطبيقيه مجهولـ وقتهآ ..!

شكرآ من القلب برنسس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسيمــ

توقيع نسيم الوجود  

::

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

يـآَرَب آَلجَنَّهـ
::

نسيم الوجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس