الموضوع: لخبطة العيتاني
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-01-2012, 10:15 AM   #9

ابو ديم

خريج ولله الحمد

الصورة الرمزية ابو ديم

التخصص: العمليات والجودة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: لخبطة العيتاني

لا حــول ولاقــوة الا بالله 76 وكــان العشم اكثـــر بكثييييير

انا من دخلت الجامعه وانا اسمع الطلاب يمدحون 2 من الدكاتره وموصلينهم السماء ( القحطاني والعيتاني )
واخذت عند هذا مادتين وهذا ماده ( اقسم بالله انه اسوء تصحيح واسوء اسئلة مرت علي من دخلت الجامعه ، طريقتهم متشابهه ،الاسئلة عبارة عن ألغاز ممكن تجي أ وممكن تجي ب اقول شكل الاجابات كلها خاطئه ابختار د ) وبعدين يجيك التصحيح اللي يسبح في بحر السبعينات !!!!

مع اني انسان ولله الحمد والمنّه مجتهد وادرس واتعب واجيب اعلى الدرجات بالمواد العلمية خاصه والنظريه بعد لكن وش نقول ( الله المستعان )!!

ومن دخلت الجامعه وانا اسمع الطلاب يسبّون ويقطّعون بكــاسر ( ربي يحفظه من كل شــر ) واخذت عنده مادتين من احلى درجاتي بالجامعه !!

اكتشفت ان الانسان المجتهد يحب اللي يعطيه حقه ( مثل كــاسر ) والانسان المقصّر بالمذاكره يحب اللي يعطيه درجات النجاح وتوزيع عشوائي المهم الكل ناجح ( مثل القحطاني والعيتاني )!!

على فكره هذي مش كلامي انا بس ( كثير اللي مروا علي كذا وخاصة قسم العمليات والجوده )

موفقين خير بباقي الاختبارات !!

أخوكم / أنا

توقيع ابو ديم  

تستعمل الابتسامة عادةً للتعبير عن المتعة، أو السعادة، أو التعجب، ولكن يمكن أن تكون تعبير لا إرادي عن القلق وفي هذه الحالة تسمى تكشيرة.

ابو ديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس