منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-01-2012, 05:58 PM   #39

بنت الشايب

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الثاني
افتراضي رد: طالبــات خطـه أ وخطــه ب .. الســــــلامه .. أدخللو

مساءكم ورد يا شموع المستقبل .

اول شي اشكر العسل صاحبة الموضوع والله يجعل هالموضوع بميزان حسناتك يارب

وابارك للبنوتات الحلوات النجاح وابارك لنفسي بعد ") لبدنك عليك حق :$

وعقبال مانفرح بالانقلش والمعدل يارب :)

انا كنت خطه ب .. وراح اقول لكم كل شي عن هالخطّه بصراحه مو مجامله وربي مريحه لدرجه ما تتصورونها بس يبي لها تركيز من البدايه .

نبدا بالاتصال .. < الدكتوره {ثناء مفتي} .. وربي تعاملها زي العسل فيه رقي وتعامل مو طبيعي . تعامل الوحده مثل بنتها وتناقش بكل وضوح وتواضع . وعلى هذا ! كل واجب تطلبه منا اسهل من اللي قبله . انصحكم فيها .
وبعد فيها خصله حلوه : اذا البنات تاخروا ما تقول لهم شي بس تجلّسهم الين ما تنتهي المحاضره وبعدين تسأل عن الاسم وتحضر على طول . احيانا تستفسر عن سبب الغياب المتكرر والتأخير للي يمصخونها . وتحاول قد ماتقدر انها تعطيك فرصه للواجب .. احنا اعطتنا فرص كثير للشرح وللواجبات وربي ادعي لها من قلبي لانها تستاهل كل خير .

2/ مهارات التفكير : < الماده هذي لو درستوها مع الدكتوره {حبه اكرم} راح تعشقون الماده مو بس تحبونها .. وربي عسل عسل عسل اتعب واقول عسل . تشرح بذمه وضمير وعلى كذا تتناقش مع الكل وكأنهم اخواتها .
ربي يسعدها يارب .

3/ الاحصاء << الحمدلله الي ربي فكني منه .. انا درست هالماده عند {الاء الحقباني} .
صحيح شرحها حلو بس المشكله فيه تسيّب في المحاضره . البنات يسولفون وما ينتبهون . ويشوشون علينا
هي تسكتهم بس مافيهم فايده . الله يستر عليها وربي درجاتي عندها مره معليش :(
ولولا الله ثم شرح الدكتوره شريفه الزهراني ماكنت نجحت بالماده لاني حضرت المراجعه معها .. الله يسعدها يا رب .

هذا كل شي عن الخطه وصدقوني اذا حبيتوا الخطه من البدايه راح تنجحون وبالراحه بعد ..

اتمنى التوفيق لي ولكم والله يكتب لنا اعلى الدرجات يارب .

توقيع بنت الشايب  

.. آللهم آني أسآلك آلتوفيق يَ آرحم آلرحمين ..

بنت الشايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس