منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-01-2012, 01:29 AM   #578

strawberry2

،،،

الصورة الرمزية strawberry2

التخصص: ادارة مستشفيات و مراكز صحية..
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: ღ [مُلـــتقَى العَــــرائسْ ....ღ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العسكري مشاهدة المشاركة
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــســــ ـاء الورد,,
بنات الله يخليكم ابغاكم تعطوني افكار حلوة اعملها في شبكتي (سواء في استقبال الضيوف..توزيع شي//هههه حلوة توزيع شي صح؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , زفتي و و)
و الله مرة حايسة لاسباب عدة//قوليها يا ستينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة//
اول و اخر سبب ما عندي اخوات و لا بنات خالات كبار و لا في سني و لا بنات عم و لا شي//هههه مقطوعة من شجرةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة// و بالتالي انا اكبر بنت في العايلة و مبسوطين انو رح اسوي شبكة و بالتالي لازم اسوي شي حلو عشان يقولوا ما شاء الله عليك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مع انو لو عليه ازف نفسي عادي و كمان ما سوي و لا حركة في الزفة و لا توزيع شي بس ع الطاولات بسس ماما عصصصبتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قالت نعمممم ليه انتي عاشر بنت نسوي لها شبكة!! هو انتي اول و اخر وحدة
و ماما مررررة تعبتها معايه قلت لها اسألي صحباتك بس مدري متى تسأل
كمان ابغاكم تقولوا لي قاعات حلوة للشبكات و اسعارها و شــــــــــكررررا
*
مسآآء الـنور و السرور..
مبروك عليكي يا حلوة الله يتمملك على خير و يسعدك ربي
حعطيكي افكآآري و ان شآءالله تستفيدي منها و تعجبك..
* حددي لون الثيم للملكه يعني حسب لون فستآنك ومكيآآجك طبعاً مآ يكون كله لون وآحد خلي معآه سيلفر أو أوف وآيت أو لون هآدي يخفف حده اللون الوآحد ..
* مسكتك خليهآ نآعمه جداً ومو أوفر..
*بالنسبة لقاعة الاستقبال لو حآبة تسوي كوشة خليها مرة سمبل بس الاحلى انك تحطي بس اريكة
و حوليها بوكية ورد من الجنبين او تحطي بوكيه كبير ورد ورى الاريكة..
* و بالنسبة لزينة الطاولات خليها مررة شي نآعم و دخلي الورد كل مآكان الشي نآآعم كل مآآصآر احلى عندك محل ارض و ورد بـ الروضة اشيآآءو جميييلة و في محلات كتيرة كمآن حلوة و دي كم صورة لتزيين الطاولات

*بالنسبة للتوزيعآت او الضيآآفة عندك تشكـيلة كبيرة من محلات ممكن كب كيك من منش او اطايب
..و عندك محلات ثآنية للحلويات و المعجنآت مثل(سنآبل السلام-سعد الدين-نعمة-المهاوي-شكولاين بآتشي-قصر الشكولاتة ...الخ)

*القاعات مني عارفة احددلك لأني مو عارفة كم ميزانيتك..

وبس يآآحلوة..

توقيع strawberry2  

strawberry2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس