منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-01-2012, 11:21 PM   #56

بر الأمان

want to fly high

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: || هنـآ تجميع لأسئلة الإختبارات النهائية للطــــالبات لِـ عام 1432-1433 الفصل الأ

السلام عليكم

اليوم اختبرت ريدينق 2 مع مس مني البلوي
الله يسعدها وين ما تروح و وين ما تيجي
عسل و الله من جد علي قد ما كنت شايلة هم الاختبار من كثر ما خوفتنا في السنترا و هيك و اسلوبها نوعا ما كان شديد و انها ما تقبل باي شيء

الاختبار حلو بس بده تركيز ...... اول حاجة الاختبار من 70 درجة ما ادري كيف حتخليه من 100 و الاسئلة كانت كالتالي
القطعة كانت في ورقة خارجية و هذا ريحنا كثييير و كانت عن التيلسكوب و كيف اخترع و تطوره

بعدين اول سؤال عليه 5 درجات كان عبارة عن خمس اسماء لشخصيات مذكورة بالقطعة نوصلها مع شو كل واحد عمل
السؤال الثاني كان عليه 15 درجة عبارة عن10كلمة مختلفة و مطلوب منا انه نستخرج من القطعة كلمة من نفس العائلة بس النوع من الكلام يكون غير مثلا كلمة vision بدها كلمة من نفس عائلة الكلمة تكون بالقطعة و نكتب شو نوعها كانت الاجابة visible adjectie طبعا الكلمة عليها درجة و النوع نص اتوقع
السؤال الثالث كان اربع جمل صح او خطا من القطعة برضه عليه 4 درجات
السؤال الرابع كان عبارة عن مصطلحات اجت في القطعة و مطلوب منك توصليه بالتعريف اللي كمان موجود بالقطعة و عليه 4 درجات لانه عبارة عن 4 مصطلحات
السؤال الخامس كان عبارة عن 5 جمل كانت عن شو قصد الكاتب و شو بتستدلي و عن شو الفقرة كذا بتحكي و اشياء زي هيك كل نقطة ب درجة
السؤال السادس كان عن ترتيب الاحداث اللي اجت بالقصة طبقا للترتيب الزمني و كانت 7 فقرات ب 7 درجات

نيجي للجزء الثاني الخاص بالفوكابلري
كان 3 سئلة اول سؤال عليه 15 درجة و عبارة عن 20 كلمة مطلوب وضعها في 15 جملة يعني في 5 كلمات زيادة
و بصراحة اللي تدربت من الموقع حق الكتاب حتلاحظ انه كثيير جا منها علي الاقل النص انا مر علي في التدريب من الموقع

السؤال اللي بعده عليه 10 درجات و كان عبارة عن 10 كلمات مطلوب توصليها بتعريفها اللي بالانجليزي
السؤال الاخير نفس السؤال اللي في اختبار الموقع الخاص بشابتر 5 من تمارين الفوكابلري نفسه بالحرف
ححاول انسخها و ارفقها هنا و كان عليه 5 درجات

اكثر حاجة حلوة انه الاسئلة كثيييييييييييييييرة و الدرجات قليلة و ما في نكتب و نالف كله موجود في الورق الله يسعدها بس رغم هيك خايفة و حاسة اني خربطت باشياء ...

اللهم اني اساالك التوفيق و السداد يا رب لي و لكل من يختبر من المسلمين

بر الأمان غير متواجد حالياً