عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-01-2012, 09:49 AM   #17

HaMaD2oO8

متوقع تخرجه ،، الحلم قريب

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
الجنس: ذكر
المشاركات: 940
افتراضي رد: خبر كاااارثي في صحف اليوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadoony مشاهدة المشاركة
تمسكت وزارة التربية والتعليم بموقفها الرافض لقبول حملة الشهادات الجامعية عن طريق الانتساب في الوظائف التعليمية. وشرحت الوزارة أسباب تمسكها بذلك في خطاب جوابي وجهته إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، التي تلقت تظلمات من بعض خريجي الانتساب لعدم قبولهم كـ"معلمين" في وزارة التربية.
ويؤكد وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد، أن وزارته تتعاطف مع جميع الخريجين، لكنها لاحظت ضعف مستويات حملة الشهادات الجامعية التي حصلوا عليها عن طريق الانتساب، على الصعيدين العلمي والتربوي، وهو ما دفعها إلى التمسك بـ"ضابط الانتظام" كشرط للترشيح لمهنة التدريس منذ فترة طويلة.

أخي العزيز وزارة التربيه والتعليم ليس من حقها أن ترفض طلاب الإنتساب الجامعيين لكن من وجهة نظري رأيت طلاب منتسبين لغه إنجليزيه ولا يفقهون باللغة شيئاً أما بالنسبه لطالب اللغة الإنجليزيه المتفوق لا يكون طموحه محدود ويقف عند التعليم زبدة الكلام اللغه الإنجليزيه لها مجالات عده ( وزارة الداخليه و الخارجيه ) وجميع الوزاراة تقريباً كذلك الشركات الكبرى كأرامكو - سابك إلخ والنهايه أقول مستوى خريج اللغه الإنجليزيه هي الوسيله الوحيده لقبوله في أي وظيفه يريدها أما الشهاده لوحدها لا تكفي
لو نبغي الشركات مادرسنا :) نبغي التعليم وبسسسسس ههههههه عاد اللي يسمعني يقول التعليم مطمع

 

HaMaD2oO8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس