منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-01-2012, 12:21 AM   #9

bshre

جامعي

التخصص: ادارة عامة - عام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: يدا بيد جميعا بخصوص اختبار مادة ( مبادئ الادارة العامة 101) اللى اختبروها اليوم

انا بصراحة مدري انا طالب انتساب ولا باحث في الادارة مدري وش احس فيه او بالاصح مدري وش يحس فيه اللي حاط الاسئلة يعنى كتاب من اوله نظريات لها عشر طعش سنه وكلهم ماهم متفقين وبعدين يتفقون وشوي مايتفقون وكلها على بعضها نظريات يعني لو فيه ا خير كان القدوة واضحه للكل يعني مافيه تخبط في الادارة وبعدين تحيب لي يامفتري اسماء راود الادارة وتلخبطني وتبيني احفظهم واعرف وش قال الواحد فيهم ياخي اصلا متناقضين وبعدين ذي ماده فهم مو حفظ يعني لازم تفهم الماده وتتصور في البال مو تحفظ انت اصلا ياللي حاط الاسئلة شكلك تقول راح اجيب اسئلة لا اخلي هرم ماسلوا يقلب مربع ولاحلزوني والخبط مخك اخليك ماتفكه لو تصير زي ذا وش اسمه اللي كان عامل وصار مدير شركة وصار من الرواد يالف ويتفلسف وحنا مع الخيل نسخ من الكتاب ولصق في الاختبار وفي النهاية نظام بيروقراطي ممل ومخيس جعله مقراط يقرطه ولايفكه الافي. .............
المعذره شباب احس اني فقدت الذاكره شوي بعد الاختبار هذا وانا مذاكر بس إن شاء الله نجيب الفل مارك لان الدعوه ديمقراطية

bshre غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس