منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-12-2011, 09:57 PM   #35

Life as Game

طالب كيووت ,,×)

الصورة الرمزية Life as Game

التخصص: IS ,,الحمدلله
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: تـــم الـقـــضاء عـلــى عـجـايـز الإتحـاد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student retired مشاهدة المشاركة

ههههههههه أولا : اشكر الاقدار اللي جمعتني فيك والشكر ايضا موصول لصاحب الموضوع ..
وصل 2 شوكرا لأقدار دي ..وسلم عليها
اتحادي لاتحمل اي ثقافه رياضيه ..

تدري وين المشكله معاك ؟
معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا دي احلى

ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى

لا ..لالا ..لالااااااااا ..تتم تتم تارماراا تارا تارااااا ,,
إنك لم تتناقش دايما تسد الطريق على نفسك وتختصررره على غيررك وهذا واضح من يوم ما اقحمت الهلال في الحوار وتركت محور الموضوع وبنفس الوقت عرفت ماهية الهزيمة النفسيه وهنا يبان التناقض في شخصيتك !!
امممم ..تبا للشيطان ,,اتاريني اقفل على نفسي ,,<< جالس يدور عالمفتاح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واتاريني,,,,, ماسك الهوى بإيديا مااااسك الهوى آآآآ
واآآآآه من الهوى يا حبيبي ,,آآه من الهوى ,,

انت تكلمت بردك على ثلاث نقاط التعصب والجمهور والمصخره وهذي كلها للاسف ضدك ،،

انا هلالي ومن حقي اشجع اي فريق اخر طالما هو سعودي وحط عليها خطين سعودي وليس ايراني!!

.
طيب هدي اعصابك دحينه ,,و اقول لك انو كلامك صحيح في الصورة وانو غلطوا عليكم الجمهور الاتحادي لما سووا الكيكة ,,

بس دحين اسألك وانتا الحكم ..\<< ما اقصد ابو زندة ..يعني اي حكم تاني ..فلا تتحسس

طيب مباراتنا مع بوهانج ..متى كانت ؟؟ مو قبل ما تقابلو اصفهان ؟؟

<< كلام صحيح ,,وخرجنا من النهائي ..بسبب بوهانج ,,

طيب ..لما تتشمتو بالاتي ..اجالي تحملو الرد عليكم ,,لانكم سبقتونا بالكيكة دي ..واحنا بس نرد الجميل ..

وترى بوهانج مو فريق سعودي ,,<< مو قصدي انو عالمي ..لالا بس اقصد اكيد مو سعودي يعني زي الايراني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

*على فكرة سوري ما قدرت احط خطين على سعودي اللي في ردك بس خط واحد ..المنتدى ما يسمح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واضح شرحك وتعريف للهزيمة النفسية انا بس جبت شرح بالصور عشان توصل المعلومه للقارئ هههههه ،،
للأسف فهمتني غلط ,,فحبيت اوضح لك بالصور كمان ,,
على قول صوت الارض ..حط النقط فوق الحروف ..خله يشوف خله يشوف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا حطيت لك صور فوق الحروف لانك ما فهمت حروفي السابقة ..<<لا تخاف مقدر النفسية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عزيزي إذا كان تعريف الهزيمة النفسية من وجهة نظرك كذا .. أبي تعريف للمشجعين اللي يشجعوا فريق اجنبي ويحتفلوا بسبب فوزه على فريق سعودي.. من منظور تعريفك الغبي للهزيمة النفسيه ههههههههه
تم التعريف لك من منظور الشخص التالت ,,وعاد لو مافهمتني ..ايش اقول الا زي ماقال فيصل علوي ..
ياااااا شقييييي في يوم عيدك ..يرحمك رب السما ,,
الله يرحمك يابو علوي ,,
على فكرة شجعتوا سيؤل و تشونبوك ..وغيرها بس خليك ساكت ,,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يابو هزيمة نفسية ،، لم تتكلم في حاجه لازم تعرف وش قاعد تقول عشان لاتحط نفسك في مواقف غبيه ،،

معروف انه النادي الوحيد اللي اذا لعب ضد اي فريق كل الاندية تشجع الفريق الثاني هو الهلال فلا تحاول تعيش دور المظلووم وتقلب الطاوله لصالحك
يا ابا سردين ..لا تظلمني
والله دايما اوقف في مواقف الجامعة .. او مواقف السليمانية اللي عند البيك
بس مرة وقفت غلط في البلد ..وادوني قسيمة
بعدها حلفت ما اوقف في مواقف غبية ,,
عشان كدا ..صدقني انتا اللي حطيت نفسك وجمهور الهلال في مواقف البلد الغبية دحين ,,
شوف الادلة على انك في موقف اخرق وغبي ,,
الدليل الاول الموضوع دا واكتر المشاركات فيه هلالية تتشمت يثبت انك كداب في السطر اللي بالاحمر ,,

الدليل التاني

نجي لموضوع الجمهور وللاسف جمهور الإتهاد اقذر جمهوور سعودي وهذا معروف من السابق .. والتعصب الرياضي مادخل عندنا الا عن طريق هذا الجمهور والسبب بان غالبيته مراهقين مما يحملوا الفكر الشوارعي وانا لا اعمم هنا ولكن واضح هذا من خلال اهازيجهم ضد منافسيهم عند الشعور بالهزيمة .. أو حتى عند الفوز !!
طيب دحين ليش تسب جمهور الاتي ؟؟
وليش تقول اتهاد ؟؟
انا ما سبيت جمهور الهلال ؟؟ ولا قلت شي ..بس قلت اللي ردو في الموضوع دا مهزومين نفسيا ,,لانهم يتشمتو بفوز غيرهم << يعني لو فوزكم علينا وتشمتو كان معقولة
و اصلا بشتمك دا تبين مين القذر جمهورنا والا جمهوركم ..وكل إناء بما فيه ينضح ,,

بعدين قمت استعرض ببطولاتنا عليكم واوريكم فن العميد ,,وانتا قمت تجيب مقاطع تفضح الجمهور ,,
وانا من الاساس ما قلت شي عنكم ,,فضلا ان جمهور الاتي مو ملائكة ,,

واللي يبغى فضايح لاي فريق يدخل اليوتيوب وراح يحصل خير ,,

بس لا تخاف ما حأعديها لك ,,

والحمدلله بنفسك اثبتت انو ماعندك شي تفتخر بيه علينا ولا انتا قادر تشجع فريقك الا لما تسب وتدور فضايح الاندية التانية ,,

هنا جمهور الهلال ..وهوا يظرب البلطان بعد ما فاز الشباب عليهم

ههههه
طبعا مالي دخل والله لو ترموه من الشباك كمان ..بس اوريك جمهورك الراقي اللي ما يحترم الكبار

وهنا يسبو نجران ..شيعة شيعة ,,

وهنا واحد يشجع و يسب الاتي والنصر ويقول يلعن امك يانصر ؟<< استغفر الله ايش الهرجة

امممم يكفي كدا ..لانك حطيت تلاتة مقاطع ..و انا ابغى ارد عليك بعددهم لاني زي ماقلت لك قبل انا ماني جاي اطلع فضايح .,.

وبالنسبة للكاف اللي ازعجتنا فيها ..لا تجيبها ولا شي ..وترى حتى جمهور الاهلي الراقي سووها ,,راقي ها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعلى طاري المصخررره ..فبمجرد ذكر الرقم خمسه هذا بحد ذاته كفيل بتحويل حياتك ونفسيتك للجحيم .. هههههههههه

.
ياخي تراكم ازعجتونا ..المشكلة من بعد الخمسة دي ما فزتو علينا ولا مرة ..واخدنا كاس الملك من ملعبكم ..
وطلعناكم من كاس الملك اخر شي ..وطلعناكم من اسيا ..وانتو 5 5 5 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ترى حتى ريال مدريد انرقع 5 من برشا ,,بس ما جلسو يرددوا عليهم صبح و مساء زيكم
<< اكيد حتقول ليا ..لا تتهرب ووو

طيب خلينا نشوف كم انرقع الهلال باكتر من 4

توتنقهام الأنجليزي 8 / صفر عام 1403 هـ ( اكبر هزيمه خارجيه للفرق السعوديه )

الشارقه الإماراتي 5 / 2 عام 1425 هـ

الأهلي السعودي 5 / صفر عام 1425 هـ
على فكرة خلال اسبوع واحد من الشارقة والاهلي 10 يا فاهمين ..الله يفشلكم فشلتونا خارجيا ,,

بخصوص مقاطعك ..

هنا كبري اسامة لما شق الدعيع واخدنا البطولة منكم

هنا بدون تعليق

اقول مو كأننا طفشنا من المباريات المحلية ..
خلاص ياخي انتو اقوى فريق ,,

خلينا نتفرج في اندية اوروبية عالمية ,,

امممم

طيب هنا تفاصيل زيادة ,,بس في ميوزك اتمنى خفض الصوت ,,

دحين عارف ومقدر شعورك ,,بس لا تنسى تقول ماشاء الله ,,
شي طبيعي المحلي عينو حارة ,,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ان شاء الله تكون عارف ايش العميد ..
هيا لا عاد اسمع 5 يابو خمستين و تمانية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تعلم كيف تحضر المباريات وتشجع بأدب يامحرووم ،،

.
هاااااااااااااهههههه والله ياني ضحكت ضحك ..المقطعين كلها لنفس المباراة ,,قدام اصفهان ..
والجمهور كان قطية من جميع المملكة ,,

على فكرة والله فشلتونا باغنيتكم هيلال هيلال هوه هووه << كانكم تنبحوا مع احترامي ,,
والله عييب ,,
تحياتي لشعب الزعيم العظيم .
بالله ما ضحكتوا من الجملة دي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم لا شماتة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Life as Game  

شكرا صوت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة Life as Game ; 06-12-2011 الساعة 10:07 PM.
Life as Game غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس