منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-11-2011, 07:47 AM   #70

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع شامل لمادة مقدمة في الادب للجميع انتساب وانتظام وطلبة وطالبات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.w مشاهدة المشاركة
الله يسعدك ملوكة بس انتي تقري القصص مترجمة الحقيني بالموقع اللي تترجمي فيه لاني احط في جوجل والكلام يطلع ملخبط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا على اساس حتجي المس وتشرح القصة مو المفروض هذا الشئ اللي تسويه بس اول مادخلت حتى ماعرفت بنفسها على طوووول تحل الاسئلة !!!!!!! هيييي ستوووب وين رايحةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طيب على الاقل اسالينا اذا قرانا القصة عشان كذا انا مشووووشة قعد اقول ياربي مين راح يفهمني القصص هذي الغبيةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احسها سهلة بس يبغالنا احد يدينا بوووش وبتتسهل ان شاء الله
سامحيني على البربرة الكثيرة بس من الصداع اللي في رااااسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله ياقلبي ماعندي موقع اترجم منه انا امشي زيك واترجم بالكلمات فقط واستخدم غوغل والوافي . ومالقيت غير ترجمة القصتين التاليتين ونزلتها من المنتدى :
the hills like white elephants
the yellow wall paper
وتلاقيهم في المرفقات .

وميس ايمان حرام لاتظلموها انا حسيتها فاهمة بس للاسف التواصل كان صعب وهي كانت تشرح من اول وماحد سمعها . على العموم انت ركزي مع نجوى بما انك راح تنقلي لشعبتها لانو الاسئلة خاصة بكل استاذة على حدى . وربي يوفقنا .
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc full translation to arabic for yellow wallpaper story.doc‏ (143.5 كيلوبايت, المشاهدات 55)
نوع الملف: docx قصة the hills like white elephants مع الترجمة.docx‏ (24.6 كيلوبايت, المشاهدات 30)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

~ روح انسان ~

learning is the only real joy in this life
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس