منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-11-2011, 06:35 AM   #15

الطاير

تخرجنا ولله الحمد

الصورة الرمزية الطاير

التخصص: علم النفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ملاحظة مهمة : الدورة التأهيلية لطلاب الانتساب من 3-8

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اولونج مشاهدة المشاركة

اخوي الطاير هذا جدولي قولي ايش رايك فيه

مدخل علم نفس - جابر محمد مسعود الحربي
الفكر الفلسفي في ضوء الاسلام - محمد عبدالرحمن حبنكةالشهير بالميداني ( ايش رايك في هذا الدكتور )
الشباب وقيم المواطنةفي .م.ع.س. - مشبب غرامه حسن الاسمرى

ايش رايك في الدكاترة

وكيف اعرف موعد محاضراتهم في الدورة التأهيلية

وشوف جدولي هل فيه تناقض في موعد المحاضرات اخاف في الاختباررات يكون متداخل مع بعض لأني ابي يكون في وقت بين كل اختياار

وآسف على الاطالة اخوي
حبيبي انت تؤمر بأي قت والله
بالنسبة للاستاذ جابر الحربي في ناس يمدحوه وناس العكس والحقيقة انا اذكر اخذت عنده مادة قبل عامين تقريباً الحقيقة كانت اسئلته سهلة
بالنسبة لمادة مدخل علم النفس يبي لك من الآن تذاكرها هي ليست صعبة ولكن معلوماتها نوعاً ما كثيرة
بالنسبة لمادتين الجديدة لهذا العام قيم المواطنة والفكر الفلسفي للأسف ليس لدي معلمة عنها إطلاقاً لأنها جديدة وحتى دكاترة هذه المواد ما اعرفهم ولم يسبق اني اختبرت عندهم اي مادة
بالنسبة لمعرفة محاضرات هذه المواد امرها سهل جداً يأتيك جدول المحاضرة على شكل قائمة وانت ترى مادتك برمزها مثلاً psy 333 تنظر لرمز هذه المادة في اي يوم والساعة ورقم القاعة والعادة جميع الدورات في المبنى 125 ولكن الاختلاف في القاعات ولكن المبنى ثابت علماً ان هذه الدورات تتكرر لكل مادة لايقل عن ثلاث محاضرات في الاسبوع لنفس المادة
بالنسبة لجدولك انا ارى انه جيد وأهم شيء انصحك تسير على الخطة الدراسية وبالنسبة للإختبارت لازال الجدول لم ينزل وتوقع اي شي انا كان يمر علي اوقات اختبر في اليوم مرتين مثلاً في الصباح والعصر وأوقات ورى بعض اخرج من اختبار ادخل في اختبار آخر ولكن المهم ان تذاكر من الآلآلآلآلآلآلآلآن هذا اهم شيء ليكون لديك استعداد من بدري
واي خدمة أُخرى انا تحت امرك

توقيع الطاير  

الطاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس