منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-11-2011, 11:20 AM   #114

theslayer

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: ][شروط وإجراءات التقديم في الماجستير العام + الخطة الدراسية للقسم ~~

عندي سؤال لو تكرمتم
انا زوجة سعودي
قدمت للماجستير مرتين - اول مرة دخلت اختبار المفاضلة وبعد كذا خرجوني منه والولي راجعي العمادة والعمادة قالتلي ارجعي للاختبار لانه يقبلوا زوجات السعوديين وبعد الاختبار - ما طلعتلي نتيجة لا بقبول ولا رفض
لما سالت قالولي تم حذف اسمك لانك غير سعودية (مع العلم اني زوجة سعودي واعطيتهم كرت العيلة في العمادة )
السنة اللي بدات هذه برضه قدمت على الماجستير وارفقت كرت العيلة وعقد الزواج علشان اثبت انه زوجي سعودي واخترت في الرغبات حاسب الي وادارة اعمال وكيميا حيوي
مع العلم انه تخصصي حاسب الي متخرجة بامتياز مع مرتبة الشرف وعندي توفل ibt 78 اعلى من ما همه طالبين وكمان اختبرت قدرات الجامعيين وكانت درجتي 88 يعني ما عندي اي شي ناقص
تفاجات انهم حذفوا الرغبة الاولى اللي هيا الحاسب
وكان عندي بس رغبتين بعدها
وبعد اسبوع حذفوا الرغبة الثانية اللي هيا ادارة اعمال وصار عندي بس كيميا حيوي
بعدها باسبوع او اقل اتفاجا انهم اضافولي رياضيات رغبة اولى مع العلم اني ما اخترته وخلولي الكيميا الحيوي رغبة ثانية
طبعا انا ما دخلت اختبار المفاضلة لاني ما اخترتهم وماقبلوني
سؤالي ليش تم اللعب في اختياراتي وحذفها - وتم معاملتي كغير سعودية فقط دون النظر الى كوني زوجة سعودي
وحتى في معاملتي كغير سعودية باي حق يلعبوا في اختياراتي
ارجوا منكم توضيح شروط قبول زوجات السعوديين وخصوصا انهم لم يدرجوا في القبول الالكتروني مكان يمكنك منه تحديد اني زوجة سعودي ( كالتي تكون امها سعودية ) موجود لها مكان تختار منه
يعني الخيارات
سعودي
غير سعودي ام سعودية
غير سعودي
مافي خيار لزوجات السعوديات
اسفة اخي على الاطالة ولكن بصراحة كل ما كلمتهم ما طلوني وما احد رد علي الى الان وزوجي راحلهم قالوله اني انا لازم اراجع العمادة اللي عند البنات - وطبعا مافي اي رد او مناقشة في الموضوع حتى -
ابغى افهم هل اقدر اقدم ماجستير او لا وهل اعامل كالسعودية او كغير السعودية وايش التخصصات اللي اقدر اقدم عليها
مع خالص شكري

theslayer غير متواجد حالياً