منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-11-2011, 08:18 PM   #10

HaMaD2oO8

متوقع تخرجه ،، الحلم قريب

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: إنتو من صدقكم ؟!!! (مدرسين خصوصيين) والمستوى السادس وهلمَ جراً !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل مشاهدة المشاركة
يمسيك بالخير حتى ترضى يا حمد..

ما خصصنا بالضبط ماهي ماهية المدرس ... بغض النظر كونه بكالوريس أو دكتوراه
لكنك أتيت ووضعت نقاطاً قوية على الحروف ..

ما حاك في نفسي مدى صدق ما أخبرت به , لاأشك أبدا في صدقك .. لكن أبسألك .. هل كل الطلاب إذا طمعوا في مدرس خصوصي _بدرجة دكتوراه _ حيكون من السهل الحصول عليه؟!

هنا الشك!!

المستوى السابع والثامن هم بحد ذاتهم كفاءآت كبيرة في نظرنا .. أنهم فوق أي عثرة قوية قد تتسب في الحاجة الملّحة لمدرس!

لكن ردك هذا هو سبب طرحي لهذا الموضوع ..

لأن قرأت أن هناك منهم كأنت _الله يحفظك_ في مستوى متقدم عبروا عن أهمية المدرس!
فقلقت !!

هذا ما جرى بكل بساطة

شكرا لك أن أتيت بهذا الرد .. كنت أنتظر أحد يأي ليفند إنكاري بتجربته

كان ردك بمثابة:- (من يعلق الجرس)

أسأل الله أن يسدد مسيرتك بالإمتياز دوما .

.
نعم من السهل الحصول على دكتور متمكن في المواد .. طيب اختي كيف تفهمي السينتاكس والمورفولوجي والفونولوجي والفونيتيكس لان معظم الكتب عبارة عن رموز صوتية تحتاج لمدرس متمكن .. لاننا طلاب انتساب كيف نتعلم ونفهم ..؟ هل ننتظر نزول الوحي علينا ؟؟ ام نفرغ انفسنا تجلس يوم كامل على صفحة وحدة مابين قراءة وترجمة وفهم وتحليل هههه ..

وعن تجربة بالمستويات الاولي ابدا ابدا لم اخذ مدرس خصوصي والحمد لله عديت فيهم بامتياز لكن في مادة الرايتينق اعتمدت على السيلف ستدي وجبت العيد مع اني يوم اطلع وانا ضامن فوق 90 لاني اكتشفت ان فهمي وقرائتي للمنهج غير كاااافية ابدا ..

طيب باعطيك مثال اخر حي لي شخصيا مع مادة الفكشن 342 ..

لو باتفلسف واذاكر المنهج يبغالي سنة ههههه لانه عبارة عن كتابين لكن مع الدكتور اللي اخذت عنده اعطاني المنهج كاااامل في 4 حصص فقط + ملخص كامل للقصتين بطريقة راااائعة والحمد لله جبت فيها امتياز ..!! قولوا ماشاء الله ههههههههه << طبعا الظروف خدمتني هههههه

HaMaD2oO8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس