عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-10-2011, 05:37 PM   #12

Aowedh Alsolmi

طالب منكوب .. سآبقاً

الصورة الرمزية Aowedh Alsolmi

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
التخصص: *
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: منسحب
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,928
افتراضي رد: لغز عجيب وصعب جداً , من يستطيع حله ..!!

وردنا الأن خبر عاجل ..







خبر عاجل ..













زين السعودية» تراهن على أنها أول مشغل لخدمات الجيل الرابع تجاريًا
الرياض-الرياض
قطع المهندس أحمد الفيفي الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية» خلال مؤتمر صحفي نظمته الشركة مؤخرا بأن شركته تعتبر المشغل الأول الذي أطلق خدمات الجيل الرابع من شبكات «التطور طويل الأمد» والذي يعرف بخدمات ال(LTE) تجاريًا على أرض الواقع، وأن الشركة بدأت تطوير خدمات الجيل الرابع منذ نحو عام ونصف تقريبًا، والتي تتطلب عملا مطولا باستثمارات مالية وفق هيكل مالي ذكي يراعي عنصري المصاريف والإيرادات على المدى القريب وتعزيز قدرات الشركة التسويقية على المدى البعيد مرت بمراحل متعددة شملت التجربة في ثلاث مدن رئيسية بحوالي 300 موقع ولأكثر من 12 شهرًا.
وفي رد على تساؤل عن سبب تركيز المشغلين على تسجيل شركاتهم كأول مشغل لهذه الخدمة وفيما إذا كان من الواجب أن تقوم الجهة التنظيمية «هيئة الاتصالات» بتنظيم مثل هذه الإعلانات لتحديد من هو المشغل الفعلي على أسس مرجعية قال الفيفي "الهيئة معنية بالتدقيق على صحة المعلومة من جهة الإعلان عن السرعات"، مؤكدًا أن «زين» هي المشغل المحلي الأول الذي أطلق الخدمة تجاريا بعد جهود دامت لأكثر من سنة ونصف أعلن إعلاميًا عن كافة مراحلها بما في ذلك توقيع العقود وتدشين أعمال شبكتها الداعمة لتقنية الجيل الرابع، حيث قامت مؤخراً بإجراء أول مكالمة فعلية على الشبكة الجديدة في مدينة الدمام في مايو 2010م، كما تم تطبيق أول عملية نقل للبيانات، ونجحت الشبكة الجديدة في استقبال المعلومات بسرعة تجاوزت 100 ميغابايت في الثانية.
جريدة الرياض (النسخة الإلكترونية) الاربعاء 16 شوال 1432 هـ - 14 سبتمبر 2011م - العدد 15787
.................................................. ...............
زين دخلت المنافسه واصبح المتسابقون ثلاثة , ويزيد اللغز تعقيداً على المواطنون والشاطر يحله ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

توقيع Aowedh Alsolmi  

 

((وقف عمر يخطب الناس وعليه ثوب طويل فقال: أيها الناس اسمعوا وعوا. فقال سلمان الفارسي: والله لا نسمع ولا نعي. فقال عمر: ولِمَ يا سلمان؟ قال تلبس ثوبين وتُلبسنا ثوبا. فقال عمر لابنه عبد الله: يا عبد الله قم أجب سلمان. فقال عبد الله: إنّ أبي رجل طويل فأخذ ثوبي الذي هو قسمي مع المسلمين ووصله بثوبه. فقال سلمان: الآن قل يا أمير المؤمنين نسمع وأمر نُطع))

 

Aowedh Alsolmi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس