منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-10-2011, 12:02 AM   #10

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: إليكم هذا الخبر من جريدة الرياض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad2oo8 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم احلم ربما سياتي يوم لايحق لك الابداء برأيك الا بواسطة ههههه والله العظيم شي مبكي ياوطني
احلف لكم 6 مدارس يوجد بها اجانب وشغالين برا دروس خصوصية

شوف اخي الكريم للاسف وطنى الحبيب هذا من يحبة يتهم بالخيانة ولربما العضمي منها ومن لا يحبة ويفكر بشكل شخصي يقبع فى اهم مفاصل الدولة ويسرق ما بدا لة وقراراتة ارتجالية بدون اى خطط ودراسات او حتى تجارب الامم المتقدمة منها بل نحن نعيش فى عالم منفصل تماما ..لو كتبت فى الفيسبوك قالو هذا موالى لايران اهدرو دمة واذا قلت هذا غلط قالو انت علمانى عليك من الله ما تستحق واذا سكت اكلتك الغيرة والقهر على بلدك يا نااااااااااااس احنا مواطنين صالحين والله لا سوابق عندنا ولا شي ونحب يضهر وطننا بأفضل صورة وليس كما هو الان .. سلطنة عمان قبل يومين انتخبو مجلس الشوري ونحن ما زلنا نعاني من اعضاء ذلك المجلس فاخر ارهاصاتة هو رفض بدل السكن ورفض وعرقلة اى مشروع مفيد للمواطن ربما تكون الحجج مالية بحتة طيب الا يوجد من يسرق الميزانية والمليارات من المشاريع بلا رقيب ولا حسيب !!!
جت علي انا المواطن المسكين؟؟؟
طيب التعليم اتحداك تجد تغيير فى محتوي الكتب بل تجديد لا اعلم كيف وصلو الية يا اخى لية نستحي من طلب المساعدة من اليابان مثلا او حتى من الاردن الدولة الافقر ولكن الاكثر جودة تعليميا!!!!
ياخى صدقنى بعد عشرين سنة راح تتجاوزنا الصومال وجيبوتى ونحن مازلنا مكانك راوح وصدقنى نقول هذا الكلام فقط لانى مواطن واحب بلدي ولست علمانيا ولا طهرانيا ولكن سمنى لبراليا صحويا..
يارب ما تنحذف عضويتى
:)

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس