منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2011, 12:50 PM   #194

بتال القوس

الصورة الرمزية بتال القوس

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: اساسيات المحاسبة 101 شرح خاص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوله>> مشاهدة المشاركة
بتال انا طبعت الملفين الحين
وبشوفهم وارجع لشرحك
بس اتمنى انك تكمل معانا انا والله ماسكه مادتين المحاسبه والتنظيم
لاني مابي افوت شرحك
الا اذا التزاماتك تمنعك فمقدرين وشاكرين وكل ماسبق وقدمته لنا في ميزان اعمالك ان شاءالله
انتي قصدك مادة نظرية التنظيم والله مادة غثيثه مررة اخذتها الترم السابق ما كان عندنا ولا شي محذوف وتحتاج كثير من الاهتمام ويعيب على المادة كثرة العلماء يعني تحفظي اسماء العلماء مع نظرياتهم تصدقي من نجاسة الدكتور في اختبارنا الترم الماضي جاب اسماء علماء من بين السطور وليس لهم نظريات فقط ممكن يكون العالم له نظرية واحدة فقط غير مهمة ولكن الدكتور حب يعجزنا في الاسئلة وكان الرسوب كثير في هذه المادة ...

الترم السابق كان عندي نظرية التنظيم ومحاسبة حكومية واقتصاد جزئي غير المواد الاخرى وقسمت وقتي بين شرح مادة المحاسبة الحكومية هنا في المنتدى وكملت لهم الكتاب كامل شرح واسئلة ونماذج والحمد لله جاء كل شي من شروحاتي لان الكتاب كان عندي والان اشرح من واقع مذكرة هاني عرب ولا اعرف ان كان فيها نقص ولا لا بس اهم شي انكم استوعبتم المادة عرفتوا مخارجها ومداخلها واذا شرحت درس قائمة الدخل باقي المواضيع عبارة عن اسئلة مثل الرياضيات فيها ضرب وقسمة ...
وياحبذا لو نتساعد مع بضع عشان ما انسى اي معلومة لكم اي شي ما تفهموه من شرح الاخت جيبوه هنا انا اشرحه من جديد عشان ما انسى اي معلومة لكم والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه ...

توقيع بتال القوس  

بتال القوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس