عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2011, 05:50 PM   #4

الخلوق

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
كلية: أخرى
التخصص: ...
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: المنطقة الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,136
افتراضي رد: ابغا احذف ماده....هل في امل؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يمديك تحذف لكن ما يمديك تضيف ... أنا السنة الماضية حذفت math 204 فترة الاختبار الدوري الأول .... في شي يسمى سحب مادة وله فترة محددة -وأتوقع ينتهي مع بداية الاجازة القادمة- وهذا الشي موجود في كل الجامعات في التقويم ويتم من عند الشؤون إلا جامعتنا ما يعرفه إلا اللي لهم خبره ويتم من عند وكيل القبول ....... أنا اللي قالي عن هذا الشي أحد طلاب الهندسة وعلمني الطريقة وسويتها والحمد لله إنحذفت -طبعا أنا رياضيات- ... والطريقة هي:

1-خذ ورقة حذف واضافة من الشؤون التعليمية (ترا اللي في الشؤون ما يدرون عن شي يوم طلبت منهم الورقة قالو وينك صح النوم الحذف والاضافة انتهت قلت: عطني ورقة بس وكيل الكلية طلبها مني أنا بسحب مادة قال:اش هذا أول مرة أسمع عنها)

2- اكتب المادة اللي تبي تحذفها وبياناتك وروح عند المرشد الأكاديمي أو رئيس قسمك وخليه يوقع عليها

3-روح عند وكيل الكلية (طبعا ممكن يسألك ليش بتحذفها .. ضبط لك سبب مقنع) ،(أنا يوم دخلت عند وكيل كليتنا بكلـّمه أول ما قعدت دخل سكرتيره يكلمه عن ورقة طالب ثاني بيحذف مادة ... قال له: خلاص مشيهم وخذ ورقة الأخ هذا واحذف له ... ولا كلمته بكلمه وحده ، وحذفت المادة وبقالي 9 ساعات) .... إذا وافق وإن شاء الله يوافق بيأخذون ورقة الحذف منك ويرسلونها لوكيل القبول ..... طبعا ممكن تقعد أسبوع أو أكثر وتنحذف (أنا يوم أحذف قعدت يمكن 3 أسابيع لأني بعد ما قدمت الطلب بأسبوع كان فيه اجازة أسبوع بعد الاجازة بأسبوع انحذفت المادة)

 

الخلوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس