منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2011, 02:30 AM   #14

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: صور كتب (ابلايد,وفوناتكس,وفونولوجي) الجديدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
نيناب

شكرا ياعسل

---------
ملاك

انتي اظن عندك اللغويات والادب والترجمه صح ؟

اللغويات --ماتغير فاشتريه

الترجمه --تغير

الادب-- هو الي الى الان نقدر 99% انه تغير بس نحتاج تاكيد
لكن الي راح تلقيه في المكتبه فقط نصوص وماتكلفك الا حوالي 10 ريال

وتقدري تستغني عنها

وتلقي النصوص مجانا عالنت

ولعلمك منهج الاد ومواد الادب بشكل عام تكون عباره عن تجميع من عدة مواقع ادبيه يعني ماتلقي لها شي جاهز في المكتبات الا فيما ندر

كل الي عليكم تبحثوا عن النصوص وتحليلاتها وتنسخوها في ملفات وتطبعوها وتذاكروا منها

وإن شاء الله ان تاكدنا من منهج الادب راح نساعدكم في البحث والتجميع

موفقين
نيناب ربي يجزاكي خير على التأكيد وعلى صور الكتب . هاي المواد ماهي عندي بس كلامك مهم لانو اكد لي شكوكي بشأن المناهج وبإذن الله بكرة بشتريها فشكرا لك . امم وقبل لاانسى بوصيك ديري بالك على الارانب وخصوصا اول ارنب ابو خدود هايدي ههههه ربي يسعدك كل مااشوفهم تيجيني ضحكة غريبة ههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نور العمر وام حمدان ربي يجزاكم الخير ويعافيكم ويكتب لكم بكل حرف حسنة يارب بقدر مااساعدتونا
بجد هاد الترم الشغل رهيب عليكم والكل يسألكم بس ان شاء الله لما نشتري الكتب ونبدا نذاكر بنصير نساعد بعض ونشيل بعض الحمل عنكم ونساعد اخواتنا واخواننا الي في نفس مستويااتنا

وبالنسبة للمواد تبع هاد الترم والله ياشيخة اني حايسة حوسسة مايعلمها الا ربي ماني عارفة كيف بتكون الكتب ولا كيف ابدا بس إن شاء الله لما اشتري الكتب راح افتح تجمع للصبايا الي بنفس موادي ونصير نجمع الملفات ونساعد بعض مافي غير كذا ويارب خير .

~ روح انسان ~

learning is the only real joy in this life
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس